الإسكان تمد فترة سحب كراسات الإعلان الثاني عشر ودفع المقدمات لـ26 ديسمبر

في خطوة إيجابية للتيسير على المواطنين، قرر الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مد فترة سحب كراسات الشروط الخاصة بحجز الوحدات السكنية المطروحة ضمن الإعلان الثاني عشر بمشروع “الإسكان الاجتماعي”، حتى يوم الخميس 26 ديسمبر الجاري، نظرا للإقبال الكبير على الحجز من قبل المواطنين.

الإسكان تمد فترة سحب كراسات الإعلان الثاني عشر ودفع المقدمات لـ26 ديسمبر 1 11/12/2019 - 5:42 م

وبدأت فترة سحب كرسات شروط الإسكان الاجتماعى الإعلان الثاني عشر ابتداء من يوم الأحد الموافق 10 نوفمبر حتى يوم 12 ديسمبر الجاري، حيث أوضحت الوزارة أن أسعار الشقق 197 الف جنيه ومساحة الشقة 90 متر مقسمة إلى ثلاث غرف وصالة وحمام ومطبخ (جاهزة للتسليم)، ويستفيد من هذا الإعلان الذي حمل عنوان “مبادرة تنمية وجه بحرى ومدن القناة” 8 محافظات، هي: “الشرقية الإسكندرية الدقهلية الإسماعيلية كفر الشيخ المنوفية البحيرة الغربية”.

ووفق بيان رسمي صادر عن وزير الإسكان، فإنه جرى سحب 29 ألفا و780 كراسة شروط، كما قام 16 ألفا و757 مواطنا بدفع مقدمات حجز الوحدات السكنية.

كيفية التقديم في شقق الاسكان الاجتماعى

أعلنت وزارة الإسكان عن خطوات التقديم لشقق الإسكان الاجتماعى وهى عبارة عن خمس نقاط كالاتى:
1-الدخول على الموقع الالكترونى الوزارة وتسجيل حساب جديد.
2- بعدها هتستقبل رسالة على الموبيل بها كود التسجيل.
3-بعدها تتم عملية التسجيل على الموقع الإلكترونى وملئ استمارة التقديم لحجز شقة وهى عبارة عن معلومات شخصية عن الزوج والزوج.
4-عمل ملف كامل بالأوراق والمستندات الشخصية ورفعها على الموقع بصيغة pdf.
5-إرسال الملف على الموقع والتأكد من إتمام العملية بنجاح.

كيفية سداد سعر شقة الإسكان الاجتماعى

أعلنت وزارة الإسكان أن سعر الشقة 197 الف جنية يتم تقسيطهم على 20 سنة يتراوح القسط ما بين 600 إلى 700 جنية تتزايد قيمة القسط الشهرى بنسبة 7% سنويا ويتم دفع 150 جنية تم كراسة الشروط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.