جوجل يحتفل اليوم ب دورة الألعاب البارالمبية 2018.. Paralympics للأشخاص الذين لديهم اعاقة

دورة الألعاب البارالمبية 2018 كوريا الجنوبية تحتفل جوجل هذا اليوم ٩ مارس ٢٠١٨ بفعاليات الألعاب الشتوية في دولة كوريا الجنوبية بالتحديد في ولاية بيونج تشان ويتم ذلك بمشاركة ما لا يقل عن خمس مئة وسبعون لاعب رياضياً من مجموع دول ٤٩، وتعتد رياضة الألعاب البارالمبية الشتوية هي شبيهة الألعاب الأولمبية الشتوية ولكن هذه للاعبين الرياضيين الذين لديهم أعاقة، وتٌختتم فعاليات دورة الالعاب هذة  في يوم ١٨ مارس من الشهر الجاري.

جوجل يحتفل اليوم ب دورة الألعاب البارالمبية 2018.. Paralympics للأشخاص الذين لديهم اعاقة

وقد قام محرك البحث جوجل بالأحتفال بهذة المناسبة اليوم 9 مارس ببداية فعاليات  دورة الألعاب الشتوية بتحديث الشعار الخاص به إلى صورة لجميع الألعاب الشتوية، والصورة تظهر أن اللاعبين لديهم اعاقة في أجسادهم، تمام كما هو موضح في الصورة  التالية:

جوجل يحتفل اليوم ب دورة الألعاب البارالمبية 2018.. Paralympics للأشخاص الذين لديهم اعاقة 1 9/3/2018 - 9:58 صالمثير للأهتمام أن البطولات الأولمبية في العموم تنقسم إلي قسمين بطولات صيفية وبطولات شتوية،   البطولات الصيفية وهي الرياضة الأكثر  معرفة وشهرة وتم التعرف عليها، وهي تضم رياضات كثيرة لا تحتاج الجليد  للعمل بها مثل القفز والسباحة والغطس ورمي الحربة ورمي الجلّة، أما عن لبطولات الشتوية فهي تحتاج اللعبة لتوافر الجليد الثلج، مثل مسابقات هوكي الجليد التزلج، والنط التزلجي.

دورة الالعاب الشتوية قد انتهت في يوم الخامس والعشرون من شهر فبراير الماضي لعام 2018 وقد اختتمت بفوز فريق النرويج بأجمالي عدد من الميداليات 39 ميدالية وهو أكثر فريق حصل على ميدليات في هذه الدورة، حصل على أربعة عشر ميدالية ذهب وأربعة عشر ميدالية فضة وأحدي عشر ميدالية برونزية، يليها في الفوز في المركز الثاني دولة ألمانيا ب 31 ميدالية وفي المركز الثالث كندا 21 ميدالية.

صور من بطولة دورة الألعاب البارالمبية 2018

جوجل يحتفل اليوم ب دورة الألعاب البارالمبية 2018.. Paralympics للأشخاص الذين لديهم اعاقة 2 9/3/2018 - 9:58 ص جوجل يحتفل اليوم ب دورة الألعاب البارالمبية 2018.. Paralympics للأشخاص الذين لديهم اعاقة 3 9/3/2018 - 9:58 ص

مشاركة كوريا الشمالية في هذه البطولة أثار انتباه العالم  رغم التوتر بين الولايتين فضل اللاعبين المشاركة في هذة الألعاب على أرض الخصم، وهذا يحدث للمرة الأولي.

جوجل يحتفل اليوم ب دورة الألعاب البارالمبية 2018.. Paralympics للأشخاص الذين لديهم اعاقة 4 9/3/2018 - 9:58 ص

في حف افتتاح دورة الألعاب البارالمبية 2018 ظهر فريق كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية يحملان علم واحد وهذا لم يحدث من قبل.

جوجل يحتفل اليوم ب دورة الألعاب البارالمبية 2018.. Paralympics للأشخاص الذين لديهم اعاقة 5 9/3/2018 - 9:58 ص

المثير للأهمية أن ميداليات الألعاب البارالمبية نفس شكل ميدالية دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تمت في أيضاً في نفس البلدة وقد أختتمت فعاليتها في فبراير الماضي.

غيرت جوجل شعارها اليوم وذلك نتيجة دورة الألعاب البارالمبية 2018 للأشخاص ذوي الأعاقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of اغاني
    اغاني يقول

    اغنية