التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تحذر: عاصفة على القاهرة خلال ساعة وسرعتها 40 كم

تشهد مصر هذه الأيام طقس بارد على جميع محافظات الجمهورية وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود طقس سئ سوف يبدأ من الأحد حتي نهاية الأسبوع وقد حذرت المواطنين من عدم النزول ألا في حالة الضرورة القسوى خاصة أصحاب الأمراض المزمنة والأشخاص الذين يعانون من حساسية مزمنة.

وقد قال إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن هناك عاصفة ترابية شديدة سوف تبدأ خلال ساعة علي محافظة القاهرة وقد حذر من ان سرعة الرياح سوف تصل إلي 40 كيلو متر / الساعة.

وقد أضاف عطا أن الرياح سوف تشتد خلال الساعات المقبلة على معظم أنحاء الجمهورية حتي مساء اليوم، وفي نفس السياق  فقد أوضح محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن اليوم سوف يشهد عاصفة ترابية على محافظة القاهرة وسوف تبدأ قبل العصر.

وقد أضاف شاهين أن طقس اليوم الثلاثاء يشهد نشاطا للرياح الشمالية الغربية على مدن القناة وسيناء قد تصل إلي حد العاصفة على المناطق المكشوفة، وبالنسبة لمحافظة القاهرة أوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن محافظة القاهرة سوف تشهد غدا الأربعاء نشاط للرياح غير متوقع وأول مرة سوف تشهده مصر.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.