اسماء الفائزين بجوائز وسحوبات إنفينيتى (مهرجان دبى للتسوق 2017) INFINITI prizes

نتابع معكم الآن يومياً اسماء الفائزين بجوائز وسحوبات إنفينيتى خلال ايام مهرجان دبى للتسوق 2017 حيث تعتبر سحوبات انفينيتى من اهم فعاليات مهرجان دبى للتسوق والتي تضفي الفرحة والبهجة التي لا تنسى على الفائزين بالسيارات ماركة Infiniti بالإضافة إلى الجائزة المالية القيمة، وانطلقت سحوبات انفينيتى مع بداية مهرجان دبى للتسوق ومازالت المسابقة هى الأكبر والابرز، يذكر أن الفائز يومياً سيفوز بسيارة انفينيتى QX70 وجائزة مالية بقيمة 150 الف درهم.

اسماء الفائزين بجوائز وسحوبات إنفينيتى (مهرجان دبى للتسوق 2017) INFINITI prizes 1 26/12/2016 - 6:42 م

كيفية الاشتراك في سحوبات انفينيتى 2016

يتم الاشتراك في المسابقة وسحوبات انفينيتى من خلاء شراء بطاقة الاشتراك في السحب وهى بقيمة 200 درهم واماكن بيع تلك البطاقة في عدة اماكن في دبى منها: محطات اينوك، محطات ايبكو، سوق الذهب، القرية العالمية، مركز الغرير، شارع الفهيدى، شارع بنى ياس، شارع الرقة.
تلك البطاقة ايضاً تدخل مسابقة وسحوبات اخرى وهى سحوبات اسبوعية بقيمة 50 الف درهم لخمسة اشخاص بمجموع 250 الف درهم كل اسبوع.

اسماء الفائزين بجوائز سحوبات انفينيتى 2017

يومياً سنقدم لكم اسماء الفائزين وصورهم في تلك المسابقة الكبرى خلال مهرجان دبى للتسوق، هذا ويتم السحب في حفل علنى كل يوم امام الجمهور بحضور الجهات المختصة وتذيع، هذا وتذيع قناة سما دبى يومياً حفل السحوبات في بث مباشر من دبى.
تابعونا مع اسماء الفائزين في جوائز انفينيتى.