أسعار اللحوم اليوم في مصر الاحد 2019/3/24

تعتبر اللحوم من اهم السلع الغذائية المنتشرة في مصر لذلك تأتى أسعار اللحوم اليوم في مصر بين اهم الأسعار التي يتم متابعتها من قبل العديد من المواطنين بشكل شبه يومى لمعرفة اى تغير جديد يطرأ في الأسعار خاصتا بعد العديد من الارتفاعات التي شهدتها أسعار اللحوم الفترة الماضية.

انخفاض أسعار اللحوم

فيما تباينت الأسعار المقدمة في الاسواق حيث ترتفع الأسعار لدى الجزارين بينما تحاول الحكومة المصرية جاهدة لتخفيض الأسعار من خلال تقديم اللحوم بأسعار اقل عن طريق منافذ وزارة الزراعة، ومنافذ اخرى تخص وزارة التموين، والقوات المسلحة.

أسعار اللحوم اليوم في مصر:

ووصل سعر كيلو اللحم الكندوز بين 130 إلى 145 جنيه، وسعر اللحم البتلو بين 130 إلى 140 جنيه فيما تتبين الأسعار من محافظة لاخرى حيث تتوافر العدبد من العروض على أسعار اللحوم بالعديد من المحافظات حيث تواجدت عروض وصل فيها سعر الكيلو إلى 100 جنيه فقط في حين تتوافر اللحوم بسعر 80 جنيه للكيلو في منافذ وزارة الزراعة.

وكانت أسعار اللحوم شهدت الكثير من الارتفاعات خلال الشهور الماضية خاصتا بعد القرارات الحكومية الأخيرة بتعويم الجنيه، والذي تسبب في المزيد من الارتفاعات الجنونية في الكثير من السلع الأساسية، ومن بينها أسعار الاسماك واللحوم فيما تواصل الحكومة ممثلة في العديد من الجهات المختصة محاولاته للسيطرة على الأسعار في كافة المحافظات عن طريق توزيع منافذ ثابته، ومتحركة لعرض اللحوم بأسعار منخفضة