أسعار الذهب في مصر اليوم ٢٤ فبراير ٢٠١٦

شهدت اسواق الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ارتفاعاً ملحوظاً  بلغ مقداره جنيه فقط في قيمة الجرام الواحد، وبذلك يواصلالذهب ارتفاعه خلال موجة ارتفاع الأسعار التي تسود البلاد خلال الفترة القليلة السابقة.

أسعار الذهب في مصر اليوم ٢٤ فبراير ٢٠١٦ 1 24/2/2016 - 4:38 ص

ومن جانبه اشار السيد نادى نجيب والذي يشغل منصب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية المصرية  إلى أن ارتفاع أسعار الذهب جاء نتيجة  لما تشهده بورصات العالم من ارتفاعات حيث ادى ذلك إلى زيادة الطلب عليه  باعتبار أن الذهب هو الطريق المأمون للمستثمرين  بسبب عدم استقرار حركة الاقتصاد العالمى.

واضاف نادى نجيب، أن التعاملات قد ارتفعت مقارنة بأسعار الامس لتسجل زيادة مقدارها ثلاثة جنيهات في بدايات التعامل ثم تراجعت في نهاية التعاملات ليظهر بذلك حالة عدم الاستقرار في الأسعار.

وبالنسبة لأسعار الذهب في البلاد فقد سجل الجرام عيار 21 مبلغاً وقدره مائتين وثمانى وثمانون جنيها، كما سجل عيار 18 مبلغ مائتين واربعاً وستون جنيها ً وخمسة وثمانون قرشاً للجرام الواحد، وسجل عيار 24 ثلاثمائةوتسعة وعشرون جنيهاً واربعة عشر قرشاً للجرام.

وبالنسبة لسعر الجنيه الذهب فقد سجل الجنيه  مبلغاً وقدره الفان وثلاثمائة واربعة جنيهات للجنيه الذهب الواحد.

وتجدر الاشارة إلى خبراء الاقتصاد يتوقعون مزيداً من حالة عدم الاستقرار في اسواق الذهب وذلك ما تشهده البلاد من  حالة عدم الاستقرار الاقتصادى  كما نفي الخبراء إلى عدم احتمالية تراجع أسعار الذهب خلال الفترة القليلة المقبلة.



اترك تعليقا