أسعار الذهب اليوم في مصر.. استقرار سعر المعدن الأصفر في تعاملات اليوم

كشفت شعبة الذهب في مصر، في بيان رسمي على إن أسعار الذهب في السوق المصري قد سجلت استقرار في تعاملات اليوم الأربعاء، لكافة الأعيرة المختلفة، وذلك بعد تراجع سعر جرام الذهب بقيمة 4 جنيهات كاملة في التعاملات الماضية، كما شهدت أوقية الذهب على المستوى العالمي، انخفاض حاد، وسجلت 1258 دولار أمريكي في التعاملات العالمية في أدنى مستوى لها في 6 أشهر.

اسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

وقد سجل الذهب عيار 21 في السوق المصري 637 جنيهاً للجرام الواحد في تعاملات اليوم، ولكن توجد بعض المحلات التي تبيع العيار بسعر 638 جنيهاً، حيث إن عيار 21 يتراوح بين 637 و638 جنيها للجرام في سوق الصاغة.

العيار السعر
عيار 18 546 جنيهاً
عيار 21 637 جنيهاً
عيار 24 728 جنيهاً
الجنية الذهب 5096 جنيهاًَ
سعر الأوقية العالمي 1258 دولار

الذهب يقترب من أدنى مستوياته في أسبوعين

كما تدعم المخاطر العالمية في الوقت الحالي، الطلب على الملاذات الآمنة مثل الذهب والين الياباني، حيث إنخفض سعر الدولار الأمريكي أمام الين في التعاملات الآسيوية اليوم الثلاثاء، حيث يقترب من أدنى مستوياته في أسبوعين، وذلك في ظل استمرار شهية المستثمرين من أجل المخاطرة، بسبب ارتفاع النزاع بين الولايات المتحدة وشركائها التجاريين.

أسعار الذهب في مصر، شهدت انخفاض حاد في تعاملات الأمس، وقد أوضح نادي نجيب، في حوار رسمي على إن محلات الذهب في السوق المصري شهدت إقبال كبير في تعاملات الأمس من أجل شراء المعدن الأصفر بعد انخفاضه.