أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 3 مايو 2016 في السوق السوداء والبنوك

تحديث: يقدم لكم موقع نجوم مصرية اليوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2016 التحديثات المستمرة في أسعار الدولار اليوم، كما نقدم لمتابعينا الكرام متابعة مستمرة في أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية وأسعار الدولار في السوق السوداء وهل حدث ارتفاع ام انخفاض في الأسعار وإليكم التفاصيل:

اسعار الدولار

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 3 مايو مع بداية التعاملات قد شهدت ارتفاعاً في السوق السوداء، وقال الخبراء أن أزمة الدولار تعود من جديد في السوق السوداء، حيث أنه عندما نقارن الجنيه المصري أمام سعر صرف الدولار الامريكى، نجد أن الورقة الخضراء قد زادت بشكل جنونى وارتفعت لمعدل يومى جديد مما أدى إلى ارتفاع أسعار السلع والمنتجات  بالتبعية لارتفاع أسعار الدولار ونتابع.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

بلغ الدولار اليوم الثلاثاء 8.87 جنيهاً مصرياً للبيع و8.85 جنيهاً مصرياً للشراء وذلك وفقاً للاحصائيات والبيانات اليوم في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

بلغ الدولار اليوم الثلاثاء 10.80 في السوق الموازية وفي مناطق أخرى 10.90 وتخطى حاجز الـ 11 جنيهاً مصرياً  في مناطق معينة وذلك طبقاً لمصادر من السوق السوداء والتي تتخبط فيها الأسعار بالرغم من إحكام الحكومة سيطرتها عليها في هذه الأيام أكثر من أى وقت مضى.

سعر الدولار الاحد 1 مايو 2016

يقدم لكم موقع نجوم مصرية تحديث أسعار الدولار في مصر ليوم الأحد الموافق 1 مايو 2016، ونقدم لكم تفاصيل أسعار الدولار في البنوك وأسعار الدولار في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

يشهد سعر الدولار اليوم الأحد استقراراً نوعاً ما في البنوك ولكنه يشهد ارتفاعاً في السوق السوداء، حيث بلغ 8.85 جنيهاً مصرياً للشراء و8.87 جنيهاً مصرياً للبيع.

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء

شهد سعر الدولار ارتفاعاً في السوق السوداء اليوم الأحد حيث بلغ 10.85 جنيهاً مصرياً في بعض المناطق، وفي مناطق أخري بلغت أسعار الدولار 10.95 جنيهاً مصرياً، وذلك بسبب الزيادة المتتالية في الطلب على الدولار جراء الإجازات الحكومية في هذه الفترة من عيد العمال وأجازة شم النسيم. ارتفاع أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء وفي الأيام السابقة دفع بالمسئولين إلى تبنى حملة لهدم هذه الأسعار في السوق السوداء وذلك عقب الإعلان عن منح وودائع من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وغلق عدد من شركات الصرافة التي ثبتت مخالفتها للقانون وتأثير ذلك سلبياً على سعر صرف الدولار. ومع ذلك، ارتفاع أسعار الدولار في الأجازات الرسمية الحالية شيء يتوقعه المحللون الاقتصاديون  حيث أكدوا أن السيطرة على أسعار الدولار ستكون بعد انتهاء الأجازات الرسمية وعودة العمل في البنوك بشكل طبيعي مع المنح والودائع الاماراتية والسعودية التي ستحد من هذا الارتفاع بشكل كبير.

وعن ارتفاع سعر الدولار اليوم الاحد في مصر وزيادة الطلب عليه، قال محللون اقتصاديون أن ذلك يأتي تزامناً مع قدوم شهر رمضان الكريم وزيادة معدل الاستهلاك المحلي في هذه الأيام مع قلة نسبة العرض من العملة مقابل الطلب، ولجوء بعض شركات الصرافة إلي التعامل خارج إطار القانون، والتلاعب بالأسعار، وهو ما أدي إلي ارتفاع أسعار الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الاحد ارتفع بسبب إقبال المستوردين والمستهلكين لشراء العملات من السوق السوداء والذي جعل تجار العملة تتحكم في أسعار الدولار والتلاعب بها ولكن الحكومة قد صرحت أن سعر الدولار في السوق السوداء سينكمش في الفترة المقبلة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.