أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 8/12/2015 وحالة التصنيف الإئتماني المصري

تشهد أسعار الدولار الأمريكي اليوم حالة من الأستقرار بالإضافة إلي استقرار العديد من العملات الأجنبية والعربية الأخري أمام الجنيه المصري، وتسعي الإدارة المالية في مصر إلي السيطرة على الأوضاع في الأسواق سواء كانت رسمية أو سوداء، والعمل على تعافي الإقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم

العطاء الدولاري الخامس من البنك المركزي

مع بداية الساعات الأولي من صباح اليوم، وجميع المؤسسات الإقتصادية، والبنوك المصرية تتطلع لما سيقوم به البنك المركزي، وذلك ببيع الدولار إلي البنوك، و ذلك للبدأ في عرضها بالأسواق المالية الرسمية، وتتم تلك العملية ثلاث مرات اسبوعياً في الأيام التالية (الأحد – الثلاثاء – الخميس ).

اخر أخبار البورصة المصرية، والتصنيف الإئتماني

كانت المؤشرات الصباحية في البورصة متراجعة بشكل جماعي ماعدا بعض المؤشرات التابعة للشركات الصغيرة، وقد توقع العديد من الخبراء الاقتصادين أن تتحسن تلك المؤشرات خلال جلسة البورصة اليوم.

و الجدير بالذكر أن مؤسسة موديز والمختصة بالتصنيف الإئتماني قد أكدت أن النظرة المستقبلية للقطاع الإقتصادي المصري مستقرة، وأن هناك عوامل كثيرة تشير إلي قرب تعافي التصنيف الإئتماني، وتوقعات بنمو الفرص الإئتمانية في الفترة القادمة.

التصنيف الإئتماني لمؤسسة موديز لبعض البنوك المصرية

بنك الإسكندرية عند مستوى B2 مستقر وB3، وبنك القاهرة B3 مستقر وcaa1، وبنك مصر B3 مستقر وcaa1، والبنك التجارى الدولى B3 مستقر وB3، والبنك الأهلي المصري B3 مستقر وcaa1.

أسعار الدولار اليوم، وباقي العملات الأجنبية والعربية الأخري

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 8/12/2015 وحالة التصنيف الإئتماني المصري
أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 8/12/2015 وحالة التصنيف الإئتماني المصري


اترك تعليقاً