أسعار الدولار الامريكى في البنوك والسوق السوداء لهذا اليوم 2017/2/24

على حد تصريحات صحفية للمهندس “داكر عبد اللاه” عضو الجمعية وعضو مجلس ادارة  المقاولون حيث اشار سيادته إلى أن الارتفاعات التي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية في أسعار الدولار الأمريكي من الامور المتوقعة وذلك لان السياسة النقدية للبلاد لم تشهد اى تغيرات بالإضافة إلى أن مصادر النقد الأجنبي للبلاد لم تشهد ايضاً اى تغيرات وبالتالي كان من المتوقع أن يعاود الدولار الأمريكي تصاعده.

أحدث أسعار الدولار اليوم

وتابع عضو جمعية رجال الاعمال تصريحاته مشيراً إلى توقعه بان يصل السعر إلى ما يقارب العشرون جنيهاً للدولار الأمريكي الواحد وسط مخاوف من تشهد الفترة القليلة القادمة حالة من الارتفاعات الكبيرة مع النشاط الملحوظ للسوق السوداء والتي عاودت الظهور مجدداً  وذلك على حد تصريحاته.

وعلى الجانب الاخر فقد شهدت أسعار الدولار الأمريكي ارتفاعاً ملحوظاً خلال تعاملات اليوم حيث سجل بنك كريدي أجريكول اعلى سعر بواقع خمسة عشر جنيهاً للبيع وستة عشر جنيهاً للشراء بينما سجل اقل سعر فى  بنك فيصل حيث سجل سعر البيع خمسة عشر جنيهاً  والشراء خمسة عشر جنيهاً وخمسة وسبعون قرشاً.

وعن تعاملات السوق السوداء والتي نشطت مؤخراً حيث سجل متوسط التعاملات في محافظات الجمهورية اسعاراً تترواح ما بين الستة عشر جنيهاً وخمسة قروش إلى الستة عشر جنيهاً وخمسة وسبعون قرشاً وسط حالة من الترقب لمزيداً من الارتفاعات الاخرى خلال الساعات القليلة القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.