أسعار الدولار الامريكى بالبنوك والسوق السوداء 7 مارس 2016

كما عودناكم دائما عبر صفحات  نجوم مصرية  من التحليل المتواصل والمستمر لحركة  سوق العملات الاجنبية  في السوق المصرية والعربية وذلك على مدار اربعاً وعشرون ساعة  .

اسعار الدولار

حيث استقرت أسعار صرف الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية لتسجل سعراً بلغ سبعة جنيهات وثمانون قرشاً للبيع، بينما سجل سعر الشراء مبلغ سبعة جنيهات وثلاثاً وثمانون قرشاً.

اما في السوق السوداء في شهدت في الايام الاخيرة ارتفاعات كبيرة في أسعار النقد الأجنبي والعربي وذلك بسبب ما تعانيه الاسواق من نقصاً كبير في المعروض  والذي يقابله زيادة كبيرة في الطلب.

وبالنسبة لأسعار الدولار في السوق السوداء اليوم فقد سجل سعراً بلغ تسعة جنيهات وتسعاً وثمانون قرشاً للدولار الواحد  للمرة الاولى في تاريخه، حيث اصبح الدولار على مقدار خطىً قليلة  من مبلغ العشرة جنيهات للدولار الوحد.

ويتوقع خبراء الاقتصاد أن تشهد السوق السوداء في الايام القليلة القادمة ارتفاعات تاريخية جديدة في أسعار الدولار الأمريكي نظراً للنقص الشديد وزيادة الطلب عليه.

ومن جانبها تقوم الحكومة  باتخاذ بعضاً من التدابير للسيطرة على الارتفاعات الجنونية في  أسعار الدولار حيث قدم البنك المركزي عطاءاً استثنائياً امس الاحد بقيمة خمسمائة مليون دولار أمريكي  ولكن ذلك لم يوقف نزيف الأسعار للزيادة الكبيرة في الطلب على الدولار الأمريكي الامر الذي يوحى بمزيداً من الزيادة في الفترة القليلة القادمة.



اترك تعليقا