أسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 7/12/2015 في الأسواق المصرية

تشهد أسعار الحديد والاسمنت اليوم في الأسواق المصرية استقراراً ملحوظاً منذ بداية الأسبوع، وتحرص الشركات المنتجة لمواد البناء على توفير كميات كبيرة من الحديد والاسمنت للتوازن بين الطلب، والمعروض، وعدم إرتفاع الأسعار عند انخفاض المعروض من مواد البناء.

اسعار الحديد و الاسمنت اليوم

أسعار الحديد والاسمنت اليوم في الشركات المنتجة

تتصدر شركة عز الدخيلة المرتبة الأولي في أسعار الحديد اليوم، ولكنها مستقرة في الفترة الأخيرة، ولديها كميات كبيرة من مخزون الحديد، وتليها بعض الشركات الأخري التي تملك كميات منخفضة مثل بشاي، العتال، عطية، وشركة  المراكبي التي تعد أقل سعر لطن الحديد في الأسواق المصرية.

و عن أسعار الاسمنت فيوجد البورتلاندي العادي، وتحتل الشركة العربية للاسمنت والاسمنت السويدى المرتبة الأولي من حيث أعلى سعر في السوق، ولدي بعض الشركات المنتجة كميات وفيرة من الأسمنت، وهي شركة صناعات مواد البناء، ولافارج للاسمنت، وأسمنت بروتلاند طرة، و أسمنت حلوان، ومصر بني سويف، وجنوب الوادي.

أما عن أسعار الأسمنت الأبيض فهي مستقرة في الشركات المنتجة بالإضافة إلى توافر المنتج في جميع الأسواق بكميات كبيرة مثل (الابيض العادة – سوبر سيناء – رويال – الواحه الابيض )، وتختلف الأسعار يومياً وفقاً للعرض والطلب في الاسواق.

أسعار الحديد والاسمنت اليوم
أسعار طن حديد عز اليوم
أسعار الحديد والاسمنت اليوم
أسعار الحديد في الشركات المنتجة
أسعار الحديد والاسمنت اليوم
أسعار الاسمنت البورتلاندى العادي

أسعار الحديد والاسمنت اليوم

أسعار الحديد والاسمنت اليوم
أسعار الاسمنت الابيض


اترك تعليقاً