أسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين الموافق 22/2/2016 في الاسواق المصرية

شهدت أسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير 2016 حالة من الارتباك الشديد حيث تضاربت الشركات المصنعة لمواد البناء في هبوط وصعود الأسعار بقيم مختلفة حيث وصل أدنى فارق بين أسعار اليوم وأمس 2 جنيه، فيما سجل أعلى فارق في أسعار اليوم وأمس 22 جنيه في شركتين هما شركة صناعات مواد البناء، وشركة اسمنت اسيك المنيا.

آخر الأخبار الاقتصادية اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير 2016

دعم وزارة الصناعة والتجارة للصناعات في الفترة المقبلة

أكد وزير الصناعة والتجارة خلال إحدى التصريحات الهامة أن الوزارة تعمل في الفترة المقبلة على توفير الدعم الشامل للصناعات بشكل عام، وخاصة الكيماوية، وذلك من أجل العمل على تنمية الاقتصاد المصري، وفتح ابواب جديدة للإستثمارات العربية والأجنبية في الأسواق المصرية، وتم الإشارة إلى ضرورة إقامة الكثير من المؤتمرات التعريفية بهذا القطاع الحيوي، وتبادل الخبرات والكفاءات بين جميع الجمعيات والغرف الصناعية والتجارية، والاستفادة من التجارب الغربية.

فعاليات مؤتمر صناعات كيماوية مصرية آمنة ومستدامة

عقد اليوم هذا المؤتمر تحت إشراف مكتب الإلتزام البيئي، والمختص بالتنمية التابع لإتحاد الصناعات المصرية، وكان الهدف من هذا المؤتمر التأكيد على أهمية الصناعات الكيماوية التي تدخل في الكثير من الصناعات الأخرى، وقد حضر المؤتمر نخبه من الشخصيات الحكومية الهامة منهم وزير الصناعة، ووزير القوى العاملة.

و قد تم الإشارة إلى ضرورة إستخدام المعايير العالمية البيئية،  و ذلك لتقليل من تأثير المواد الضارة، والخطيرة التي تنتج من الصناعات الكيماوية، والعمل على توضيح اللوائح التي تسير عليها الشركات الدولية في هذا المجال بالإضافة إلى تعريف القائمين على تلك الصناعات بآخر ما توصل إليها العلم الحديث من نظم للسلامة والأمان.

اقرأ المزيد ايضاً 

أسعار الحديد والاسمنت اليوم الاحد الموافق 21/2/2016 في الاسواق المصرية

مباحثات وزير الصناعة والتجارة في مؤتمر الاستثمار في أفريقيا

قام الوزير بعقد بعض اللقاءات مع وزراء التجارة والصناعة في الدول الأفريقية، وذلك أمس ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار في أفريقيا، حيث شملت تلك الإجتماعات دولتي (تنزانيا – بوركينا فاسو )، وقد أكدوا على ضرورة الإستفادة المشتركة بين مصر وتلك الدول في العديد من الصناعات المختلفة، والعمل على زيادة التبادل والاستثمارات بينهم في الفترة المقبلة.

الرقابة على الصادرات ومهلة حتى منتصف مارس المقبل

أكد رئيس الهيئة العامة المختصة بالرقابة على الصادرات والواردات من وإلى جمهورية مصر العربية أن القرارات التي تم إعتمادها في الفترة الأخيرة، والتي تعمل على تنظيم حركة التبادل التجاري بين مصر والدول الأخرى، وتضع ضوابط على ما يدخل من منتجات للأسواق المصرية، حيث سيتم الإنتهاء من المهلة التي تم إعطاؤها لجميع المستوردين حتى منتصف مارس المقبل، ومن لم يسجل  الشركات التي يستورد منها فلا يمكنه الاستيراد بعد تطبيق القانون مباشرة.

أخبار شركة عز الدخيلة المصعنة لحديد التسليح واللفائف

على الرغم من الخسائر التي تكبدتها الشركة في العام الماضي، وقلة المبيعات إلا أن هناك إتجاه لزيادة خطوط الإنتاج، ورفع نسبة التشغيل بهم، ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى زيادة الارباح مع دخول عام 2017، خاصة أنها من اهم الشركات المصرية المصنعة لخام الحديد.

أسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين

أسعار الاسمنت البورتلاندي العادي

أسعار الحديد والاسمنت

أسعار الحديد والاسمنت
أسعار الحديد والاسمنت

أسعار الاسمنت الابيض

أسعار الحديد والاسمنت
أسعار الاسمنت الابيض

أسعار الاسمنت المخلوط

أسعار الحديد والاسمنت
أسعار الاسمنت المخلوط

أسعار الاسمنت المقاوم

أسعار الحديد والاسمنت
أسعار الاسمنت المقاوم

أسعار الحديد

أسعار الحديد والاسمنت

أسعار الحديد والاسمنت
أسعار الحديد

أسعار الجبس

أسعار الحديد والاسمنت
أسعار الجبس

أسعار الطوب

أسعار الحديد والاسمنت
أسعار الطوب


اترك تعليقا