أسعار الاسمنت وحديد التسليح في مصر لهذا اليوم.

واصلت أسعار الحديد والإسمنت وكافة مواد البناء استقرارها في السوق المصرية، فقد استقرت أسعار الاسمنت لتسجل اسعاراً ما بين الخمسمائة وثمانون جنيهاً  إلى الستمائة وسبعون جنيهاً.

أسعار الاسمنت وحديد التسليح في مصر لهذا اليوم. 1 25/2/2016 - 2:06 م

فقد سجل سعر الطن في الشركة القومية للإسمنت مبلغ  خمسمائة وخمس وثمانون جنيهاً للطن الواحد كما سجل سعر الطن من اسمنت وادى النيل واسمنت  سيناء  للإسمنت الابيض مبلغ خمسمائة وثمانون جنيهاً.

كما سجل سعر الطن في اسمنت حلون واسمنت بورتلاند طره مبلغ وقدره خمسمائة وخمس وتسعون جنيهاً للطن الواحد، اما اسمنت  جنوب الوادي الجديد فقد سجل سعر الطن الواحد خمسمائة وتسعون جنيها للطن.

وبالنسبة إلى سعر الطن الواحد بشركة السويدي للإسمنت  واسمنت الشركة المصرية واسمنت شركة الاسكندرية واسمنت شركة العامرية  فقد سجل سعر الطن الواحد مبلغ ستمائة واربعون جنيهاً.

اما أسعار حديد التسليح فقد استقرت اسعارها في السوق المصرية  لتسجل اسعاراً تتراوح ما بين الاربعة الاف وخمسمائة وخمس وخمسون جنيها وبين الاربعة الاف  وثمانمائة جنيهاً للطن.

فقد   استقرت أسعار الحديد المستورد ليسجل الحديد التركي المنشأ سعراً بلغ اربعة الاف وخمسمائة وستون جنيها للطن بينما سجل سعر الحديد الأوكراني سعراً اقل بخمسة جنيهات عن الحديد التركي، اما سعر الطن في حديد عز بلغ اربعة الاف وثمانمائة جنيه للطن وسجل حديد بشاي اربعة الاف وسبعمائة وستون جنيهاً للطن، وحديد العتال اربعة الاف وسبعمائة وخمسة عشر جنيهاً للطن الواحد