استقرار سعر الحديد اليوم بجميع الشركات المصرية

كان قد شهد الحديد ارتفاع كبير في سعره نهاية شهر رمضان  قد زاد بقيمة 500 جنيه و أكثر لكل طن في معظم الشركات، وجاءت تلك الارتفاعات بعد قرار وزارة الصناعة بفرض مزيد من الضرائب علي الحديد الوارد من الخارج، ولم تتراجع هذه الأسعار حتي اليوم بعد انتشار شائعات بانخفاض السعر، والجدير بالذكر أن ارتفاع سعر الحديد قد يؤدي الي ارتفاع كثير من المنتجات بسب استخدامه في كثير من الأعمال من الحديد والصلب المستخدم في البناء وصناعة أدوات الجراحة الطبية وصناعة السيارات  هياكل السفن  في كثير من الأجهزة الكهربائية، وننشر لكم متوسط أسعار الحديد في الشركات المصرية اليوم الجمعة 7/7/2017.

 



أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

 

 

متوسط أسعار الحديد في بعض الشركات المصرية:



 اسم الشركة السعر
 حديد المصريين 10400 جنيه
 حديد عز 10450 جنيه
حديد بشاي 10350 جنيه
 حديد طنطا 10150 جنيه
 الوطنية للصلب 10350 جنيه
 حديد العشري 10200 جنيه
 حديد المعادي 10100 جنيه
 السويس للصلب 10180 جنيه
حديد بيانكو 9500   جنيه

 

 

والجدير بالذكر أن مصر تنتج سنويا حوالي 7 مليون طن من الحديد ويوجد داخل مصر حوالي 24 شركة للحديد وأكثرها شهرة شركة المصريين لأبو هشيمة و حديد عز وبشاي، وصرح العضو المنتدب لشركة السويس للصلب رفيق الضو أن أسعار الحديد ثابته من الشهر الماضي و سبب ارتفاع أسعار الحديد في السوق يرجع لوجد قلق من التجار بارتفاع أسعار الحديد نظرا لزيادة أسعار الخام في السوق العالمي.


شاهد أيضا

خفض نسبة استيراد المواد البترولية وزيادة الناتج المحلي



زيادة جديده فى أسعار الكهرباء بداية من يوليو القادم



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد