استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي فاتورة شهر أكتوبر ومعلومات عن كيفية تسديد الفاتورة


يبحث الكثيرون عن فاتورة التليفون الأرضي وعن الطرق المتاحة للتسديد بخلاف الطريقة التقليدية وهي الذهاب المباشر إلى أحد السنترالات المنتشرة بكافة أرجاء الجمهورية واليوم نوضح طرق التسديد المتعددة كما نوضح رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفاتورة لشهر أكتوبر فتابعونا في السطور التالية.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام يكون من موقع المصرية للاتصالات البحث يكون بواسطة مربع البحث عن فاتورة التليفون وكل ما عليك هو وضع رقم التليفون الأرضي متبوع بكود المحافظة والضغط على استعلام ليظهر لك جميع الفواتير من بينهم الفاتورة الحالية والمطلوب تسديدها.

طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي

التسديد يكون بعدة طرق منها التسديد الإلكتروني من خلال التسديد بواسطة البطاقات البنكية والتي تتيح التسديد الإلكتروني أو من خلال خدمة فودافون كاش وهي خدمة مقدمة من شركة فودافون وذلك كروت الدفع المسبق البنكية.

الطريقة الثانية من طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي الدفع بواسطة ماكينات ATM وكل ما عليك لاستخدام تلك الخدمة هو إدخال كارت الفيزا في الماكينة واختيار تسديد مدفوعات من الشاشة الرئيسية ثم اختيار تسديد فاتورة التليفون، قم بإدخال رقم الهاتف وقيمة الفاتورة التي تود أن تقوم الماكينة بسحبه من رصيدك البنكي وتسديد الفاتورة.

الطريقة الثالثة وهي عن طريق شركات الشحن مثال فوري أو أمان أو غيره من الشركات التي يمكنك التسديد من خلالها بطريقة فورية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.