ارتفاع سعر الدولار اليوم في عدد من المصارف.. تعرف على أسعار البيع والشراء في تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية

استقر سعر الدولار اليوم الخميس 14 سبتمبر في تعاملات السوق السوداء، عند نفس القيمة التي أغلقت عندها التعاملات المسائية ليوم أمس الأربعاء، ليسجل سعر صرف الورقة الخضراء بالتعاملات الموازية 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع، في ظل توقعات بتحركات جديدة في سعر البيع والشراء، عقب ارتفاع سعر الصرف في عدد من المصارف الرسمية في مستهل تعاملات اليوم.

ارتفاع سعر الدولار اليوم في عدد من المصارف.. تعرف على أسعار البيع والشراء في تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية 3 14/9/2017 - 11:11 ص

ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بالتعاملات البنكية

شهدت التعاملات الصباحية للبنوك المحلية اليوم، زيادة في معدلات الطلب على الورقة الخضراء من المستوردين، دفعت سعر الدولار الأمريكي إلى الارتفاع على حساب الجنيه المصري بشكل طفيف، حيث ارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية قرش صاغ في تعاملات بنك المشرق، وبنك قناة السويس، والبنك المصري الخليجي، مسجلا 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية في تعاملات بنك المصرف المتحد والبنك الأهلي اليوناني، إلى 17.63 جنيه للشراء و17.73 جنيه للبيع، وذلك عقب رفع سعر البيع والشراء قرشين بالمصرف المتحد، وقرش بالبنك الأهلي اليوناني.

ارتفاع سعر الدولار اليوم في عدد من المصارف.. تعرف على أسعار البيع والشراء في تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية 1 14/9/2017 - 11:11 صارتفاع سعر الدولار اليوم في عدد من المصارف.. تعرف على أسعار البيع والشراء في تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية 2 14/9/2017 - 11:11 ص

وجدير بالذكر، أن البنك المركزي المصري بقيادة محافظه “طارق عامر”، قد قام بإصدار قرار بتحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية “تعويم الجنيه”  في تعاملات البنوك المحلية  الحكومية والخاصة، في الثالث من شهر نوفمبر من عام 2016 الماضي، ليرفع يده عن تحديد أسعار العملات النقدية الأجنبية، مقابل العملة المحلية، ويترك تحديد أسعارها لآلية العرض والطلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.