ميدو يرد على منتقديه في مباراة الزمالك ووادي دجلة.. ويشيد بان الزمالك هو أكبر نادى في مصر وافريقيا

هاجم الكثير من عشاق النادي الأبيض ” نادى الزمالك ” مدرب نادى الزمالك الأسبق ومدرب نادى وادي دجلة الحالي، النجم العالمي     ” أحمد حسام ميدو ” وذلك بسبب أداء فريقة الرائع بالأمس أمام نادى الزمالك، وتقديم مباراة العمر أمام نادى الزمالك، فكان نادى وادي دجلة قريب جداً من احراز الثلاث نقاط بالأمس قبل أن يتعادل الزمالك في الدقيقة 89 من المباراة.

ميدو يرد على منتقديه في مباراة الزمالك ووادي دجلة.. ويشيد بان الزمالك هو أكبر نادى في مصر وافريقيا 1 30/11/2016 - 10:11 ص

ونشر أحمد حسام ميدو على صفحته الشخصية بالفيس بوك بعض العبارات وذلك رداً على منتقديه، حيث قال انه يعلم كل العلم مدى حبه لنادى الزمالك، فانه يعشق نادى الزمالك من أي مخلوق، فقد تربى داخل النادي وهو في الثامنة من عمره، ولعب في صفوف النادي، حتى اصبح مشجعاً قبل أن يكون لاعباً.

وأضاف بانه تعلم داخل نادى الزمالك اللعب بشرف ورجولة في أي عمل يقوم به، وتكلم عن مباراته بالأمس قائلا انه ما حدث بالأمس، حدث لأنه مخلص في عمله بنسبة مائة بالمائة، وأن ما فعله يحدث في كل ملاعب العالم، فعلى سبيل المثال في الدوري الانجليزي والدوري الأسباني، وذلك لنبذ روح المنافسة بين الفرق.

وأشار النجم العالمي ” ميدو ” بان نادى الزمالك هو أكبر نادى في مصر وأفريقيا، فالجميع يعلم ذلك ويعلم أيضاً انه يحبه أكثر من أولاده، وأضاف بانه له كامل الحق أن يهاجم التحكيم ولكنه لم يهاجم نادى الزمالك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.