بالفيديو| ابنة “رشدي أباظة: والدي تزوج 5 مرات.. وتكشف عن أطول زيجات والدها الراحل وأقصرها التي لم تدم إلا يومان

لا شك أن الفنان الراحل “رشدي أباظة”، يمتلك رصيداً وفيراً في السينما المصرية، من الأفلام، التي قام بتمثيلها، فضلاص عن كونه ممثلاً بارعاً، استطاع أن يحتل مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين، وخلال تصريح اعلامي، كشفت “قسمت رشدي”، ابنة الفنان الراحل رشدي أباظة، عن تفاصيل جديدة في حياة والدها، ريما لا يعرفها الكثيرين.

بالفيديو| ابنة "رشدي أباظة: والدي تزوج 5 مرات.. وتكشف عن أطول زيجات والدها الراحل وأقصرها التي لم تدم إلا يومان 1 24/7/2017 - 1:13 ص

وقالت “قسمت”، خلال لقائها مع الإعلامية “لميس الحديدي”، في برنامج “هنا العاصمة”، المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، مساء الأحد، إن والدها تزوج خمس مرات فقط، وكانت الفنانة الراحلة “تحية كاريوكا”، أول هذه الزيجات، أما الزيجة الثانية، فكانت من نصيب والدتها “باربرا”، وهي أمريكية الجنسية.

سامية جمال أطول زيجات الفنان رشدي أباظة

كما أكدت نجلة الفنان الراحل، بأن الفنانة الراحلة والراقصة المعروفة، “سامية جمال”، كانت أطول زوجات والدها التي قضاها معها، لافتة إلى أن زواج والدها بها، استمر لمدة 18 عاما، وتعد أطول فترة زواج، مشيرة أيضاً إلى أن والدها،  تزوج الفنانة الراحلة صباح، أثناء فترة زواجه من “سامية جمال”،  والذي لم ستمر زواجه منها إلا ومان فقط.

ومن ناحية أخرى، وبعيداً عن الحياة الشخصية لـ”دنجوان السينما المصرية”، أكدت “قسمت”، أنها تشعر بالفخر لكونها ابنة “رشدي أباظة”، الذي لا يزال يتمتع بعشق الجمهور حتى بعد مرور 37 عامًا على وفاته، لأنه كان يشعرها دائماص بالحنان والعطف، بالرغم من انشغاله الدائم بأعماله الفنية.

https://www.youtube.com/watch?v=Ku_JuLpTZd0


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.