إنشاء أكبر منصة للرعاية الصحية في الإمارات تحت مظلة «بيور هيلث»

قامت شركة القابضة ADQ والتي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة في الإمارات العربية المتحدة بعقد اتفاقية دمج مع عدد من الشركات لصالح بيور هيلث، وكان الهدف من هذه الاتفاقية هو إنشاء أكبر مزود للرعاية الصحية في الإمارات، وفي النهاية تم الوصول إلى عدة قرارات أهمها:

إنشاء أكبر منصة للرعاية الصحية في الإمارات تحت مظلة «بيور هيلث» 1 8/1/2022 - 1:55 ص
  • سوف يتم دمج شركة أبو ظبي للخدمات الصحية وشركة الوطنية للتأمين الصحي مع شركة (بيور هيلث).
  • هذا بالإضافة إلى أنه سوف تقدم كلًا من: شركة طموح للرعاية الصحية، مجموعة ياس كلينيك، ومركز أبو ظبي للخلايا الجذعية الكثير من الخدمات لإدارة المستشفيات وإرسال إمدادات من أجل شراء المعدات الطبية وسوف تقوم الشركات بتوفير كافة المعلومات الصحية التي قد تحتاجها (بيور هيلث).
  • أما بالنسبة إلى دور منظومة الرعاية الصحية المتكاملة فهي سوف تساهم بشكل كبير في كل الخدمات من أجل تحقيق الهدف الذي تسعى له الشركة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة القابضة ADQ الرئيس محمد حسن السويدي: أننا نعمل بأقصى جهودنا من أجل تعزيز الكفاءة وإنشاء أكبر شركة رعاية صحية، ومن أجل الوصول إلى هذا الهدف سوف يتم الاستعانة بالطرق الحديثة والمتطورة ورفع مستوى الكفاءة في كافة الشركات التي سوف تشارك في بناء هذا المشروع الضخم.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ظبي محمد ثاني مرشد أن هذه المنظومة سوف تتضمن عنصرين أساسيين ألا وهما التكنولوجيا والرعاية الصحية، كما أن هذه المنصة سوف تكون قابلة للتجديد والتطوير وتحقيق النمو المناسب.

ويتم ترسيخ فكرة ومكانة الدولة الرائدة لدى المستثمرين، وسوف تسعى بيور هيلث بقدر الإمكان على المحافظة على نجاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتطوير خدماتها مع مرور الزمن.

أما بالنسبة إلى المساهمين الأساسين في هذا المشروع الضخم فهم كالآتي:

  • شركة القابضة ADQ وهذه الشركة سوف تكون أكبر مساهم في هذا المشروع بأكبر نسبة.
  • ومن ضمن المساهمين الأساسيين والمهمين شركة ألفا ظبي المحدودة.
  • ولن ننسى بالطبع الدور الذي تلعبه الشركة العالمية القابضة المحدودة وشركة EH CAPITAL.

وبجانب هؤلاء هناك الكثير من الشركات الأخرى التي سوف تساهم بأقصى جهودها من أجل إنشاء هذا الصرح العظيم في أقرب وقت ممكن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.