إنخفاض في سعر جرام الذهب 5 جنيهات اليوم

    يعتبرالذهب من المعادن التي ظهرت وأكتشفمن  قرون عديدة فهو معدن براق ولامع يسهل تشكيله أيضاً سهولة الحصول عليه في   صورته النقية  الامعة  يتسأل   البعض لماذا يعتبر الذهب من.أهم المعادن ودائما قيمته مرتفعة؟

إنخفاض في سعر جرام الذهب 5 جنيهات اليوم 1 12/11/2015 - 11:38 م

الاجابة هى أن الذهب من المعادن النادرةنسبياً ويستخدم كاساس للمعاملات المالية في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى انه من السهل بيعه وشراءه في كل الأوقات ويعتبر من المعادن التي تعبر كميته في اى دولة مقياس للغنى أو الفقر واحتياطى تقدى هام في الاقتصاد القومى.

كما أنه من أسهل العملات في تحليل  أخباره ورسوماته البيانية وكما ذكرنا سابقا أن أهم استخدامات الذهب  الآن استخدمه كاحتياطي قال “وصفي أمين واصف، ” رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية، المصرية  أن أسعار الذهب اليوم، الخميس، انخقض  سعر الجرام الواحدما يعا دل  5 جنيهات،  نظرالا نخفاض سعر الدولار في الفترة الأخيرةوذلك نتيجة تراجع السعر العالمى إلى 1087 دولارا للأوقية. أكد رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية المصرية أن العيار21 سجل اليوم الخميس نحو 265 جنيها، عيار 18 بسعر  228 جنيها، وعيار 24وصل303 جنيهات، أيضاً بلغت قيمة الجنية الذهب نحو 2153جنيها. ومنذ الامس بدأت “أسعار الذهب” في التراجع والإنخفاض في السوق المحلى بمايعادل 200 قرش في الجرام.

من مقالات الكاتب:

شاهد بائعة أتفقت مع عشيقها على خطفها والسبب مفاجآة.

شاهد هذا الفيديو التعليمى الرائع الذي حاز على ملايين المشاهدات

المصرية للإتصالات تقطع النت عن بعض المناطق خلال الشهر الجارى تعرف عليها.
 بيان من “جماعة الأخوان المسلمين “يتناول مايحدث على الساحة المصرية داخلياً وخارجياً الآن
سقوط الطائرة الروسية يسبب خسائر فادحة للبورصة المصرية.