إنخفاض الدولار..سعر الدولار اليوم الأثنين 9/5/2016 في البنوك المصرفية والسوق السوداء

تراجع اليوم سعر الدولار بالنسبة للأيام الماضية حيث كان الدولار يقفز كل يوم، متخطياً  سعر الـ 11جنيه ووصل وإستقر عند سعر الـ 11.10جنيه في الأيام القليلة الماضية.

سعر الدولار اليوم الخميس

قالوا بعض خبراء الإقتصاد بأن سوف يرتفع سعر الدولار من نصف هذا الشهر الحالي  ويشيروا بأن سوف يتخطى الـ 14 جنيهاً وهناك بعض الأقاويل الأخرى التي تشير على أن يصل لسعر الـ 16 جنيه، مما زاد تخوف المواطنون من الزيادة المهولة في الأسعار والتي لا يقدروا على ملاحقاتها وتغطية مطالبهم وإحتيجاتهم اليومية بسبب إرتفاع سعر الدولار الذي يرفع سعر كل من هو من حوله من منتجات ومستلزمات والسلع والأغذية التي يرتفع أسعارها يومياً.

من الجانب الأخر صرح محافظ البنك المركزي “طارق عامر” بأن ما قد نشر وقيل عن إرتفاع سعر الدولار ووصوله لـ 16 جنيه فهذة إشعات مغرضة لتزيد من غضب الشعب أكثر دون فائدة، حيث قدم “طارق عامر” طلب للنائب العام بغلق بعض الصحف التي أشاعة ونشرت هذة المعلومات الخاطئة، وأضاف في الطلب تطبيق المادة 188 التي تنصف على حبس أي شخص يروج إشعار تضر بالإقتصاد القومي.

وأضاف عامر على أن لن يتم التهاون مع هؤلاء الذين يحاولون التخريب وتدمير البلاد بأي شكل من الأشكال وأكد على سيتم الضرب بيد من حديد، وسيتم السيطرة على السوق السوداء قريباً إنشاء الله.

أقرأ أيضاً:-

سعر الدولار اليوم الجمعة 6/5/2016 في البنوك وشركات الصرافة والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الخميس5/5/2015 في البنوك وشركات الصرافة والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الأربعاء 4/5/2016 في البنوك وشركات الصرافة والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم السبت 23/4/2016 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرفية

سعر صرف الدولار اليوم 8.85 جنيه للشراء، 8.88 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تراجع سعر الدولار اليوم بسبة 5 قروش عن أمس وسجل 10.85 جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.