أمين شرطة يستولي على ” 60 مليون ” جنيه بكفر الشيخ

إستولي أمين شرطة ” م.ر.إ ” على مبلغ ” 60 مليون ” جنيه من أهالي كفر الشيخ، حيث كان يقوم بالحصول على الأموال من الأهالي بداعي توظيفها مقابل أرباح شهرية، ولكن مع مرور الوقت تهرب المدعو من سداد الأرباح ما جعل الأهالي يقوموا بالإبلاغ عنه.

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قامت إدارة البحث الجنائي بمديرية كفر الشيخ بالإشتراك مع مباحث تنفيذ الأحكام بالقبض على المتهم والذي كان متهربا من تنفيذ حكم غيابي مدته 5 سنوات بالإضافة إلى غرامة 100 ألف جنيه ورد مبلغ ” 60 مليون جنيه ” من قضية توظيف الاموال.

اللواء سامح مسلم -مدير أمن كفر الشيخ- تلقي إخطارا بالقبض على أمين شرطة هارب من تنفيذ حكم غيابي 5 سنوات ورد مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه بالإضافة إلى مبلغ ” 60 مليون ” جنيه و825 ألف، القضية تحمل رقم 1112 لسنة 2015 جنح مركز بيلا، وقد أعيد قيدها برقم 9 لسنة 2015 في محكمة طنطا الإقتصادية توظيف الاموال.

ومن الجدير بالذكر أن أحداث هذه القضية تعود إلى عام 2015، ولكن المباحث ألقت القبض عليه اليوم من أجل تنفيذ الأحكام الماضية ورد الغرامات والأموال المنهوبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مواطن مصرى يقول

    نرجو الدقه فى التعبير حيث أن هذا الشخص مفصول منذ سنوات وهاربا ولم يعد يحمل لقب آمين شرطة وهو زالت عنه الصفه وأصبح مواطنا
    عنوانكم يهدف جذب القارئ فقط ولو على حساب الشرفاء كان يمكن أن تثبتوا … آمين شرطة مفصول سابقا