التخطي إلى المحتوى
أقوي عروض بلاك فرايداي2017 “Black friday” وخصومات تصل الى 50%

عروض الجمعة البيضاء 2017، ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر العروض التي تأتي كل عام في الجمعة البيضاء أو ال”Black Friday”، وقامت العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في تقديم العديد من المنتجات والبيع بعمل الكثير من التخفيضات الخاصة بالجمعة البيضاء وبالطبع العديد من المتاجر والهايبرات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية و أولهم كان هايبر كارفور الشهير واليكم بعض العروض.

عروض الجمعة البيضاء 2017 “Black Friday”

بالطبع ينتظر الكثيرون عروض الهايبر الأشهر في مصر والشرق الأوسط هايبر كارفور والذي أعتدنا عللى أن يقوم بتقديم عروض مميزة في الجمعة البيضاء بجانب العروض الأسبوعية الخاصة به واليوم قام كارفور بطرح أول العروض الخاصة بالجمعة البيضاء بتخفيضات تصل الى 50% واليكم العروض الخاصة بكارفور وباقي الأسواق.

عروض كارفور بلاك فرايدي 2017

أما الموقع الإلكتروني الشهير سوق فقد قام الآن بتحديث العروض بشكل كبير وهناك العديد من المنتجات التي يوجد عليها خصومات بأكثر من 50% ويمكنكم الآن معرفة كافة عروض الموقع الالكتروني الشهير سوق من هنــــــــا.

أما بالنسبة للهايبر الشهير أولاد رجب،  فقد قدم العديد من العروض الخاصة بالجمعة البيضاء والتي ستستمر حتي اليوم الرابع من شهر ديسمبر2017 واليكم بعض من أشهر عروضه المتواجدة الآن.

وبالنسبة للموقع الالكتروني الشهير الخاص بالتسوق جوميا، فقام بتقديم العديد من العروض المميزة التي ستستمر طوال اليوم وبشكل كبير حتي نفاذ الكمية واليكم كافة عروض موقع جوميا من هنـــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.