أفضل تكييف صحراوي متنقل 2021

يعتبر التكيف من الأمور الهامة للغاية التي يحتاج له كافة المنازل في فصل الصيف، والجدير بالذكر بأن مناخ كافة الدول العربية  وكذلك المملكة العربية السعودية في هذا الفصل ترتفع فيها درجات الحرارة بصورة كبيرة،مما يجعل جميع المؤسسات والمساكن في حاجة للمكيف الذي يبرد سخونة الهواء من حولهم.

افضل مكيف صحراوي متنقل في مصرتكييف صحراوي توشيبا

ويجب أن تتوافر مجموعة من المعايير في التكيف الذي تشتريه، حتى تستفاد منه لأطول مدة ممكنة من حيث قدرته على العمل بنفس الجودة ، والتي قد تتمثل في قدرته على الحركة من مكان لأخر ، ولابد أن يكون لديه قدره في تغيير درجات الحرارة وتحكمه فيها بصورة تلقائية، ويتمتع بصوت خفيف لا يسبب الإزعاج وأن تتوافر قطع الغيار والصيانة له.

أفضل مكيفات صحراوية 2021

هناك قائمة من التكيفات الصحراوية المميزة، ويدخل ضمن تلك القائمة مكيف امجوي باور الصحراوي، مكيف اليكتا الصحراوي مكيف الجزيرة بلس صحراوي وغير ذلك كثير.

  1. مكيف امجوي باور صحراوي

وهو تكيف صحراوي متحرك ومميز للغاية، ويعمل بقوة الضخ العالية للهواء ويمكن تشغيله عن بعد بواسطة الريموت، وتصل سعة تبريده فيما بين 18 إلى 26 متر مربع، وهذا التكيف صديق للبيئة.

   2. مكيف اليكتا صحراوي

يعد ماركة عالمية مميزة، وتصل سعته لعشرين لتر، ويقوم بتبريد الهواء بصورة منعشة ويمتاز بوزن خفيف للغاية يصل 5،3 كجم وقو ته الكهربائية تصل ل 130 ل 150 واط.

تكييف صحراوي توشيبا
مكيف صحراوي منزلي

 3. مكيف الجزيرة بلس صحراوي

له مجموعة كبيرة من المميزات من حيث بفاتره سهلة التنظيف والسرعة العالية في تبريد الهواء، ويحتوى على 3 مستويات من السرعات وسعته تبلغ 70 لتر ويوجد به مؤشر يظهر النسبة المتعلقة بالماء.

  4. مكيف كليكون الصحراوي

ويدخل ضمن القائمة المميزة من أنواع التكيفات، فلديه قدرة فائقة في التبريد، وبه عدد من الشفرات التي تتحكم في حركته يسارا ويمينا بصورة أوتوماتيكية، وسعته التخزينية عشرين لتر، وقوته الكهربائية 65 واط.

  5. مكيف جري صحراوي

فهو يتميز بالأداء الجيد والكفأة العالية في التبريد، ويعد هذا النوع من أنواع المكيفات المثالية بالنسبة لحاجة الشخص في تبريد الهواء من حوله، ويصل وزنه 16 ك.

   6. مكيف أرو الصحراوي

يعتبر ماركة عالمية وحركته سهلة للغاية، والسعة التخزينية له تبلغ 20 لتر، وبه فلاتر تقوم بتنقية الهواء ويتحكم في درجة برودته أيضا ، ويستخدم هذا التكيف بصورة واسعة بالدولة السعودية.

  7. مكيف ستار واي صحراوي

قوة أدائه عالية للغاية ويوفر استهلاك الطاقة بشكل مميز وسعته 50 لتر، كما له شكل أنيق ووزنه 12،2 كجم وبه فلاتر تبرد المياه وهناك أيضا أنواع أخرى مميزة من التكيفات مثل.

  • مكيف جري الصحراوي.
  • مكيف كوب ماكس صحراوي.
  • مكيف بورتا كول صحراوي عملاق.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.