أغلى 5 ساعات ذكية في العالم

بسم الله الرحمن الرحيم 

أغلى 5 ساعات ذكية في العالم 1 28/7/2018 - 4:30 م

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، عشاق الرفاهية واقتناء الافضل، والحريصين على الوصول للكمال فيم يخص الآناقة، يلزم دائما الحفاظ على  إطلالات كاملة بارتداء ساعات ثمينة ترتفي لتطلعاتهم، وجمع موقع “بيزنيس إنسايدر” الساعات الخمس الأغلى في العالم، للراغبين في اقتناء أحدهم.

1- تاج هوير كونكتد مودلر- tag heuer connected modular :

بدأ الموقع قائمة بـ ساعة تاج هوير كونكتد كودار السويسرية، التي تتكلف 180 دولار، إن مايميز هذه الساعة الفخمة أنها مغطاة بطبقة من الذهب الابيض ومرصعة بـ 589 ماسة، وهذا ما يجعلها أغلى ساعة ذكية في العالم حاليا.

2- بريتلينج إكسو سبيس – breitling exospac :

وفي المركز الثاني جاءت ساعة بريتلينج إكسو سبيس موديل b55، التي تصل تكلفتها ل8.685 دولار، وذكر الموقع أن مايميز هذه الساعة أنها صنعت خصيصا للطيارين والملاحين، لكونها ساعة ذكية من نوع خاص قادرة على تلقي إشعارات البريد الإلكتروني في مناطق نائية وارتفاعات شاهقة.

3- تامبور هورايزون – tambour horizon :

وفي المركز الثالث جاءت ساعة تامبور هورايزون التابعة لماركة الأزياء العالمية التي تحمل اسم مالكها لويس فيتون، والتي تصل تكلفتها ل 900 دولار، وتتميز هذه الساعة أنها من أفضل الساعات الذكية في العالم، لما تتمتع به من قدرة على الاتصال بأنظمة أبل وأندرويد، وتعمل بنظام تشغيل جوجل وير أو اس.

4- جارمين فينيكس كرونوس – garmin fenix chronos :

وفي المركز الرابع جاءت ساعة جارمين فينيكس كورونوس، التي تصل تكلفتها ل 1500 دولار،  ويميز هذه الساعة أنها صنعت للرياضيين بشكل خاص، لكونها الساعة الأدق في العالم في حساب ضربات القلب. كما أنها قادرة على حساب خطوات المشي، وحساب سرعة الجري ومقدار السعرات الحرارية التي يحرقها الرياضي خلال التدريبات.

5- مونت بلانك سوميت – montblanc summit :

وأخيراً جاءت ساعة مونت بلانك سوميت، التي يبلغ ثمنها 930 دولار، ويميز هذه الساعة أنها تعمل بنظام التشغيل الذكي وير أو اس، وقادرة على تحويلها لنظام ملاحة ذكي، ويمكن استخدامها في الترجمة وتلقي إشعارات من الحسابات الإلكترونية والبريد الإلكتروني.

أتمنى أن تكون المقالة المقدمة من “نجوم مصرية” قد أعجبتكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.