التخطي إلى المحتوى
أسعار كحك العيد من العبد 2019 وأسعار بسكويت العيد والبيتي فور والغريبة من حلواني العبد
أسعار كحك العيد من العبد 2019 وأسعار بسكويت العيد والبيتي فور والغريبة

أسعار كحك العيد من العبد 2019 يهم قطاع كبير من المصريين، فمع اقتراب عيد الفطر المبارك تستعد الأسر المصرية إلى تجهيز مخبوزات العيد، فنجد بعض الأسر تلجأ إلى تحضير هذه المخبوزات في المنزل، كما تفضل الكثير من الأسر إلى شراء مخبوزات العيد الجاهزة، لذلك نجد تنافس كبير من المحلات التجارية ومحلات الحلويات والمخبوزات في تقديم أجمل وأفضل أنواع كعك العيد وتقديم أفضل أنواع لبسكويت العيد والمخبوزات المختلفة، لذلك نقدم لكم من خلال هذا المحتوى أسعار كحك العيد من حلواني العبد 2019 بالإضافة إلى قائمة بأسعار بسكويت العيد والبيتي فور والغريبة من حلوانى العبد، فتابعونا.

أسعار كحك العيد من العبد 2019

أسعار كحك العيد من العبد 2019 تختلف حسب اختلاف نوع الكحك، حيث نجد أنواع مختلفة من كعك العيد من حلوانى العبد منها الكعك السادة والعجمية وعين الجمل وكجك الفستق، ويتراوح أسعار كحك العيد من العبد من 110 جنيه للكيلو حتى 170 جنيه.

أسعار مخبوزات العيد 2019 من حلواني العبد
أسعار مخبوزات العيد 2019 من حلواني العبد

بسكويت العيد من العبد 2019

يقدم حلواني العبد أنواع أخرى من مخبوزات العيد 2019، وفي مقدمة هذه المخبوزات بسكويت العيد من العبد الذي وصل سعره إلى 95 جنيها للكيلو، ويقدم حلواني العبد بسكويت العيد السادة وبسكويت البرتقال وبسكويت الشوكولاتة بسكويت جوز الهند، ومع وجود محلات كثير تقدم مخبوزات العيد باسعار وتشكيلات مختلفة يمكنكم متابعة اسعار كحك العيد من لابور وأسعار كحك العيد 2019 من تسيباس واسعار مخبوزات العيد من إيتوال ومونجيني من خلال موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

أسعار كحك العيد من العبد 2019
أسعار الكحك والبسكوين من العبد 2019

أما أسعار البيتيفور من حلوانى العبد يتراوح بين 120 إلى 150 جنيه للكيلو الواحد، أما غريبة العيد من العبد باللوز وصل إلى 150 جنيه للكيلو الواحد، كما يقدم حلواني العبد منين سادة ومنين عجوة بـ 95 جنيه للكيلو الواحد.

ويقدم حلواني العبد مخبوزات مشكلة في علب بأوزان وأسعار مختلفة، حيث تقدم علبة مشكل وزن كيلو و تحتوي على كحك سادة وبيتيفور وبسكويت بـ 115 جنيه، كما يقدم العبد علبة مشكل وزن كيلو ونصف تحتوي على كحك سادة وبيتفور وبسكويت وغريبة باللوز بـ 180 جنيه.

تقدم لكم موقع نجوم مصرية أجمل التهاني القلبية لمتابعينا بمناسبة عيد الفطر المبارك 2019، وندعوا الله أن يعيده على الأمة الإسلامية يالخير واليمن والبركات، وبهذه المناسبة السعيدة نقدم لكم أجمل بطاقات كروت تهنئة عيد الفطر المبارك، وأحلى صور العيد أحلى مع العائلة بالأسماء ورسال تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكل عيد وأنتم بألف خير.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.