أسعار ديب فريزر بيكو 2019 في مصر | شامل المواصفات والإمكانيات لجميع الموديلات والأحجام

نقدم إليكم عبر تقرير شامل أسعار ومواصفات ديب فريزر ماركة بيكو ” Beko ” في مصر 2019 وذلك بكل موديلات فريزر بيكو المُتاحة بالسوق المصري من 4 درج و5 درج و6 درج و7 درج و8 درج مع توضيح أن الموديلات المتاحة للبيع من فريزر بيكو هي تأخذ الشكل والتصميم الرأسى ولا يتاح حتى اللحظة بالسوق فريزر بيكو أفقي، وبهذا التقرير سوف يكون الرصد دقيق لكافة الأسعار حسب بيانات السوق اليومية مع توضيح رقم الصيانة وخدمة العملاء الخاص بشركة بيكو للأجهزة المنزلية داخل مصر.. فإليكم التفاصيل كاملة.

ما هي أسعار فريزر بيكو في مصر 2019

وبالجدول التالي والذي يحمل بيانات الأسعار الخاصة بكافة موديلات وأحجام فريزر بيكو المتاحة بالسوق المصري، سوف نوضح أيضاً صفات وإمكانيات كل موديل مع السعر.

كما سيكون عرض الأسعار هذا متمتع بالتحديث الدائم لبياناته وفق ما يرد من السوق من معلومات حول أي تغير على أسعار فريزرات بيكو للعام 2019.

موديل فريزر بيكو

مع المواصفات

السعر

2019

فريزر بيكو رأسى

العدد 4 درج

تقنية النوفروست

6580

جنيه

فريزر بيكو 5 درج

الموديل رأسى

تقنية نوفروست

7320

جنيه

فريزر بيكو نوفروست

عدد 6 درج

رأسى

8350

جنيه

فريزر بيكو 7 درج

رأسى

نوفروست

9200

جنيه

فريزر بيكو 10 درج

رأسى

بتقنية نوفروست

10200

جنيه

رقم خدمة عملاء وصيانة شركة بيكو للأجهزة المنزلية 

وتوفر شركة بيكو لكافة عملاءها خدمة شاملة للصيانة سواء الطارئة أو الدورية وذلك حسب إحتياجات العميل، كما توفر خدمة الصيانة من بيكو كافة متطلبات العميل من قطع الغيار الأصلية وبسعر مناسب، وتحرص الشركة على إنجاز الصيانة في أقل وقت ممكن ولقد خصصت الشركة رقم 16351 كخط ساخن لتوفير كافة احتياجات العميل من الصيانة والخدمات المختلفة.

وبهذا ينتهى تقريرنا الشامل حول كافة بيانات أسعار فريزر بيكو بالسوق المصرية للعام الحإلى 2019، مع توضيح انك قد تلاحظ اختلافات طفيفة في الأسعار من متجر لأخر نتيجة لمتطلبات وخطط المنافسة بين البائعين والمتاجر من منطقة إلى أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد