أسعار بورصة الدواجن والكتاكيت اليوم الخميس 16-11-2017 في مصر جميع الآنواع

تعتبر الدواجن من أهم الوجبات التي يعتمد عليها المواطن المصري في غذائه، ولذلك يهتم بالبحث دائما عن أسعار الدواجن والكتاكيت ليعرف التطورات التي تحدث في سعر غذاؤه، ونقدم لكم في نجوم مصرية أسعار الدواجن والكتاكيت يوميا طبقا لأخر أسعار بورصة الدواجن، ونعرض أسعار الدواجن سواء أبيض أو ساسو وتلك الآنواع هى أشهر أنواع الدجاج التي يتم تداولها في مصر، ومن المعلوم أن العرض والطلب يتحكم في أسعار الدواجن في مصر حيث كلما زاد الطلب ارتفع السعر وكلما قل الطلب انخفض السعر.

أسعار بورصة الدواجن والكتاكيت اليوم الخميس 16-11-2017

المتابع لأسعار الدواجن والكتاكيت في مصر يعلم أن هناك بورصة تتحكم في أسعار الفراخ والكتاكيت ويتم تحديث الأسعار يوميا طبقا للعرض والطلب من السوق، ونعرض لكم في موقع نجوم مصرية أسعار الدواجن وأسعار الكتاكيت في مصر اليوم الخميس طبقا لأسعار البورصة.

ومن المعلوم أن أسعار الدواجن كانت تختلف من محافظة إلى آخرى ولكن في الفترة الآخيرة توحدت أسعار الدواجن وتعتبر شبه متقاربة على مستوى الجمهورية، وفرق الأسعار لا يتخطى الجنية أو الاتنين على أقصى تقدير

وإليكم تفصيل أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم :

  • سعر كيلو الدجاج الأبيض: 20  جنية
  • سعر كيلو الدجاج الساسو: 29 جنية
  • سعر الكتكوت الأبيض: 6.25 جنية
  • سعر الكتكوت الساسو: 5 جنية
أسعار بورصة الدواجن والكتاكيت اليوم الخميس 16-11-2017

 

معلومات عن الدواجن

الطيور الداجنة هي الطيور التي تُربى عند البشر ويُستفاد من بيضها ولحمها وريشها وهي طيور أليفة ومستأنسة. هذه الطيور تكون فوق رتبة دجاوزيات وهي من ضمن رتبة الدجاجيات (والذي يتضمن الدجاج، السمان والديك الرومي)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد