أسعار العملات العربية والاجنبية مقابل الجنية المصري الخميس 14 سبتمبر2017 في مختلف البنوك

أسعار العملات اليوم، حرصا من موقع نجوم مصرية على تقديم كافة أسعار العملات العربية والاجنبية بشكل متجدد نظرا للإقبال الشديد كل يوم على معرفة الأسعار بصورة متجددة، حيث واصلت أسعار صرف العملات الاجنبية استقرار منذ بداية شهر سبتمبر وكذلك أيضا العملات العربية.

أسعار العملات اليوم في مصر

منذ قرار التعويم الذي أصدره البنك المركزي والعملات بلا استثناء ارتفعت قيمتها إلى الضعف تقريبا وكان الهدف من وراء التعويم طبقا لما صرح بعض خبراء الاقتصاد السيطرة على قيمة العملة ومنع تجار السوق السوداء احتكارها والتحكم فيها، بالفعل أسواق السوداء تحكمت في أسعار العملات لفترة طويلة ولكن خيب التعويم آمالهم.

سعر الدولار اليوم

سيطر الهدوء التام على العملة الخضراء في نهاية الأسبوع ووقف تدأول العملات لحين العودة مرة أخرى إلى العمل في البنوك الحكومية والخاصة، استقر البنك الأهلي المصري مسجلا نحو 17.63 جنية للشراء، وللبيع 17.73، وسجل بنك HSBC أفضل سعر للشراء مقارنة بالأسعار الموجودة داخل البنوك المصرية الأخرى.

[exchange_rates rate=”usd”]

تماسكت العملة الخضراء نفسها لفترات طويلة في أسواق العملة نتيجة لحالة الركود التي عانى منها تجار السوق السوداء من قبل بسبب اتجاه أغلب المواطنين إلى البنوك ليسجل نفس القيمة التي سجلها مساء أمس عند 17.61 شراء، 17.71 بيع، من الوارد أن تتغير قيمة العملات بفروق بسيطة من تاجر لآخر.

سعر الريال السعودي

استقر أيضا الريال السعودي في مختلف البنوك المصرية وكذلك السوق السوداء، ليسجل أيضا بنك HSBC أفضل سعر للشراء بنحو 4.70 جنية، والبنك العربي مازال مستمر عند أقل سعر للبيع 4.71، وتقارب سعره في السوق السوداء عند 4.90 شراء وعند حاجز الخمس جنيهات للبيع وقد يختلف السعر من تاجر لأخر.

[exchange_rates rate=”sar”]

سعر اليورو الاوربي

يتخذ الكثير من المستوردين العملة الأوروبية كأفضل بديل للدولار في حالة الأزمة التي شهدها الدولار من قبل كان المستوردين يقبلون على العملة لسد حاجتهم من الاستيراد، استقرت الأسعار في البنوك وجاء البنك المركزي المصري يسجل أفضل سعر للشراء بنحو 21.11 جنية، واستقرت الأسعار في أسواق العملة عند 21.25 شراء، بيع 21.50 جنية.

[exchange_rates rate=”eur”]

أسعار العملات الأخري

[exchange_rates rate=”gbp”]

[exchange_rates rate=”aed”]

[exchange_rates rate=”jod”]

[exchange_rates rate=”kwd”]

[exchange_rates rate=”omr”]

[exchange_rates rate=”bhd”]

استقرت كافة أسعار العملات الأخرى عند نفس القيم التي رصدتها البنوك مساء أمس ضمن قوائم الأسعار الخاصة بكل بنك، بالإضافه إلى أن الأسعار المعروضة تحدث بشكل دائم وتلقائي من داخل البنوك في حالة حدوث أي تغييرات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.