أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنية المصري الاثنين 21 أغسطس2017 في أسواق العملة والبنوك المصرية

أسعار العملات، نقدم لكم خلال نشرتنا الاقتصادية التي تضم أحد أسعار العملات العربية والاجنبية محدثة وفق أخر تحديثات حتى الآن، شهدت قيمة العملات الفترات القليلة الماضية استقرار نسبي والتغييرات التي تحدث تكون بشكل نسبي، للمرة الأولي في تاريخ العملة السعودية لم تتأثر قيمة الريال السعودي في السوق السوداء كما كان من قبل في مواسم الحج الماضية حيث كانت تشهد أسواق العملة إقبالا مهولا عليها الأمر الذي كان يرفع من قيمة العملة السعودية.

أسعار العملات

[exchange_rates rate=”usd”]

مازالت العملة الخضراء مستقرة ولم تتخطي بعد حاجز الثماني عشر جنيهات، حيث استقرت عند 17.90 شراء، 17.95 بيع، وهذا الاستقرار بسبب توافر العملة لدي البنوك وسد حاجات المستوردين.

[exchange_rates rate=”eur”]

عملة اليورو تعد ثاني أقوي العملات الأجنبية المتداولة في بلاد العالم والتي في بعض الأحيان يحتاجها المستوردين كعملة بديلة للدولار لسد حاجاتهم من الاستيراد في حالة وجود عجز في العملة الخضراء، حيث استقر سعر اليورو للشراء عند 21.25 وبيع 21.50 مستقرا عند هذا الحاجز لليوم الثاني على التوالي.

[exchange_rates rate=”sar”]

خلال موسم الحج الحالي استطاعت شركات الصرافة والبنوك أن تسد حاجات الحجاج المسافرين إلى المملكة وبعض الحجاج لجأوا إلى العملة الأمريكية كحل بديل وكان يستخدمه البعض في الفترات السابقة أثناء وجود الأزمة الكبيرة في ارتفاع الأسعار بشكل مهول في أسواق العملة،  سجل الريال في السوق السوداء 4.72 شراء، 4.75 بيع، وهذا السعر قد يختلف قليلا في بعض المناطق.

[exchange_rates rate=”kwd”]

الدينار الكويتي أحد أعلى قيم العملات العربية على الإطلاق مقابل الجنية المصري ولكن العملة الكويتية أقل تداولا من الريال على الرغم من قيمتها المرتفعة، وشهدت أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري تقاربا بسيطا قد يصل هذا الفارق إلي فروق قروش بسيطة لا تذكر.

[exchange_rates rate=”aed”]

أحد العملات التي تأثرت أيضا مع تعويم الجنية والتي ارتفعت إلى ضعف ما كانت عليه،  سجل الدرهم الإماراتي 5 جنية للشراء وللبيع 5.10، حيث تتعرض العملة الإماراتية للزيادة الشبة مستمرة على مدار اليوم.

[exchange_rates rate=”omr”]

[exchange_rates rate=”jod”]

هذه الأسعار تحدث بشكل مستمر وهذه الأسعار محدثة بتاريخ الاثنين الواحد والعشرين من أغسطس 2017، وسوف يتم تحديث المقال على الفور فور وجود أي تغييرات في أسعار  العملات في السوق السوداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.