أسعار الذهب في محلات الصاغة في مصر اليوم الجمعة 24-2-2017-أحدث أسعار الذهب حتى الآن

أسعار الذهب اليوم، بعد الارتفاعات المفاجأة لأسعار الذهب في مصر حرصنا على على أن نقدم لكم أسعار الذهب بشكل محدث على مدار اليوم، حتى تكونوا على علم دائم بأسعار الذهب، حيث أن المعدن الأصفر من السلع الأساسية في العالم العربي والتي عليها نسبة إقبال كبيرة بسبب المقبلين على الزواج، مازال الإقبال كبير على الذهب من قبل دول الخليج ولكنة قل في مصر بعد الارتفاعات الجنونية التي شهدها المعدن الأصفر بعد قرار التعويم الذي أحبط كثير من المقبلين على الزواج، ومنذ فترة قليلة شاهدنا انخفاض في أسعار الذهب ولكن سرعان ما قفز قفزات تاريخية ليعاود الصعود من جديد.

أسعار الذهب اليوم

أحدث أسعار الذهب اليوم في مصر بدون المصنعية:

الجدول الموضح يضم أحدث أسعار المعدن الأصفر ولكن دون المصنعية، لإن قيمة المصنعية ليست ثابته وإنما متغيرة من صائغ إلى أخر، حيث قفز عيار “24” ليسجل 697 جنية مصري، وإليكم باقي الأسعار موضحة في الجدول.

الفئة السعر مقابل الجنية المصري
عيار 24 697
عيار 22 639
عيار 21 610
عيار 18 523
عيار 14 407
عيار12 349
أوقية الذهب 21681
الجنية الذهب 4880
كيلو الذهب 697143

استمرار ارتفاع أسعار الذهب في محلات الصاغة في مصر:

يعد هذا اليوم الثاني على التوالي في استمرار ارتفاع أسعار الذهب، حيث أصبحت الأسعار بعد قرار التعويم متذبذبة بشكل مستمر، كانت الاختلافات في الأسعار قبل التعويم كانت بفروق بسيطة جداً سواء صعد أو هبط، ولكن الآن أصبحت الفروق كبيرة في التغييرات، وعلى الرغم من أن الدولار لم ترتفع قيمته في البنوك المصرية ولكن المعدن الأصفر صعد قويا وعودة لتسجيل ارتفاعات تاريخية كما سجل من قبل.

ليس المقبلين على الزواج فقط هم من يذهبوا لشراء الذهب، ولكن الكثير ممن يريدون ادخار أموالهم بشراء الذهب حيث أنه أفضل بكثير من العملات الورقية والتي تتغير قيمتها من وقت إلى أخر والتي يمكن أن تتسبب في خسارة كبيرة لدي المدخر.

أسعار الذهب في السعودية:

شهد أسعار الذهب في السعودية ارتفاعا أيضاً ولكن بفارق بسيط بعكس ما تشهده محلات الصاغة في مصر، حيث سجل المعدن ارتفاعا ملحوظا يقارب اثنان ريال تقريبا، حيث سجل عيار “24” دون المصنعية 151.56 ريال، كما جاء عيار “22” مسجلا 138.39 ريال، عيار “18” 113.67 ريال، كما سجل الجنية الذهب 1061 ريال، هذه الأسعار لا تشمل المصنعية.

أسعار الذهب في الكويت:

تغيرت أيضاً قيمة أسعار الذهب في الكويت ولكن بفارق بسيط، حيث جاءت الأسعار دون المصنعية كالتالي، عيار “24” مسجل 12.32 دينار، عيار “22” ليسجل 11.29 دينار، عيار “18” مسجل 9.24 دينار، وأخيراً جاء الجنية الذهب 86.21 دينار، الفروق البسيطة كانت في أعيرة الذهب، ولكن يظهر الفروق الكبيرة في أسعار كيلو الذهب والجنية الذهب.

كانت هذه الأسعار وفق أخر تحديثات على مستوي محلات الصاغة في مصر والكويت والسعودية، كما سيتم تحديث كافة الأسعار المعروضة في حالة حدوت أي تغييرات في أسعار الذهب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.