أسعار الذهب في السوق المصري تحديث اليوم الأربعاء 13/12/2017

شهدت أسعار المعدن الأصفر اليوم الأربعاء استقرارا نسبيا في أسواق الصاغة في مصر، سوف نتابع معكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” أسعار الذهب اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2017، وسوف نرصد لكم من خلال هذا التقرير آخر أسعار الذهب التي وصلت إليها خلال تعاملات اليوم، وشهدت أسعار الذهب في السوق المصري الأسبوع الماضي إنخفاضا شديدا.

سعر الذهب في السوق المصري

سعر الذهب في السوق المصري

سعر الذهب على مستوى العالم.

لقد شهدت أسعار الذهب على مستوى العالم انخفاضا كبيرا في الأسابيع الماضية، حيث وصل سعر وقية الذهب إلى 1239 دولار، ويعتبر هذا هو أدنى سعر يصل إليه الذهب في عام 2017، ويعتقد خبراء الإقتصاد أن سعر الذهب سيستمر في الإنخفاض حتى يصل سعر وقية الذهب إلى 1225.

تراجع أسعار الذهب في السوق المصري.

كانت أسعار الذهب في تراجع مستمر خلال تعاملات هذا الاسبوع، واستمر سعر الذهب في الإنخفاض حتى نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، ومن المتوقع أيضاً أن هذا الإنخفاض في أسعار الذهب سيستمر لفترة، وذلك بسبب تأثر سعر الذهب بالسوق العالمي، والأسعار في البورصة المصرية وسعر الدولار الأمريكي في المصارف والبنوك أيضا‘ وفي هذا المقال ومن خلال موقعنتا “نجوم مصرية” سنعرض لحضراتكم أسعار الذهب ليوم الأربعاء.

سعر الذهب اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.

يشهد الذهب استقرارا في سعره في خلال الشهور الأربعة الماضية، ولكن الإنخفاض الذي وصل إليه سعر الذهب يوم الإثنين جعل الكثيرين مستغربين لما حدث، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال أسعار الذهب اليوم الأربعاء والذي لم يتغير كثيرا عن سعره أمس الثلاثاء.

سعر الذهب يوم الأربعاء في مصر.

الوحدة سعر الذهب
سعر جرام الذهب عيار 24 701 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 22 644 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 21 614 جنيها
سعر جرام الذهب عيار 18 526 جنيها
سعر الجنيه الذهب 4912 جنيها
سعر وقية الذهب 1242 دولار

وستظل أسعار الذهب تشغل بال الكثيرين منهم المقبل على الزواج ومنهم التاجر، وسوف نعرض عليكم كل جديد دائما، وقد تشهد أسعار الذهب تفاوتا في سعر الأعيرة المختلفة على مستوى محافظات مصر، ولكن هذا التفاوت سيكون طفيفا جداً قد لايتجاوز جنيها واحدا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد