أسعار الذهب اليوم والأنخفاض المفاجئ في يومين إلى 13 جنيها

نقدم لكم من موقعنا المتميز موقع نجوم مصريه أسعار الذهب اليوم وإنخفاضه في يومين إلى 13 جنيها، حيث سجل لنا أسعار الذهب هبوط مفاجئ جديد في مصر خلال الأيام السابقة مع العلم أنه مازال في تراجعة بأستمرار خلال الأيام المقبلة مع أيضا نزوله عالميا على الفور لمستويات أقل في عام واحد.

أسعار الذهب اليوم
  • حيث أكد لنا الأستاذ نادى نجيب من شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن سعر ذهب عيار21 سوف يهبط من خلال التعاملات اليوم الى5 جنيهات على أن يصل إلى سعر 610 جنيهات للجرام الواحد مقابل 615 جنيهات، وأيضا يعانى سعر الدولار من أنه قد خسر 13 جنيه في الأيام الماضية بعد نزولة 8 جنيهات أمس.
  • علما بأن هبوط سعر الذهب عالميا من خلال جلسة اليوم إلى 3 دولارات في قليل من الساعات على أن يصل إلى 1215 دولار للاوقية الذهب، وهو المستوى الأدنى له في عام واحد.
  • وعلى سعر الذهب عيار 24 يتراجع أيضا وقد يصل إلى 697 جنيها كما أن عيار 18 قد يسجل522.9 جنيه للجرام الواحد، وأيضا يسجل سعر الجنية الذهب 4880 جنيها.
  • وأشارا لنا نجيب أن تلك هذه الذبذبة في أسعار الذهب في السوق المحلية قد تسبب حالة الركود وتعطل حركة البيع والشراء.
  • وحيث يفقد الذهب عالميا المكاسب التي حققها من خلال أوائل العام الحإلى بعد إرتفاع سعر الدولار، كما أضاف لنا أنه من المتوقع في حال إستمرار الذهب في التراجع عالميا فقد يكون مستوى سعره أقل من 600 جنية خلال الفترة القادمة في مصر

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.