أسعار الذهب اليوم الموافق الثلاثاء 9-5-2017 في محلات الصاغة في مصر، تغطية مستمرة لأحدث أسعار الذهب على مدار اليوم

أسعار الذهب اليوم، يمر الذهب هذه الفترة بحالة من عدم الاستقرار ولكن يواصل مرحلة الهبوط المستمر، أثر تراجع الدولار بشكل كبير على تراجع أسعار أعيرة الذهب في محلات الصاغة في مصر، كما تمني الكثير من المقبلين على الزواج المزيد من الهبوط تيسيرا لهم عند شراء ما يسمي “بالشبكة”، تتغير أيضا أسعار الذهب يوميا في السعودية ولكن بشكل ملحوظ وفرق يكاد لا يصل إلي ريال سعودي سواء انخفاض أو هبوط.

سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء:

تزيد حالات التوقع من قبل خبراء الاقتصاد بشأن الانخفاض الذي يلاحق أسعار الذهب في مصر، كما جاءت أغلب التوقعات بأن الذهب سيتعرض لكثير من الانخفاضات القوية في الفترة القادمة، ولكن مازالت التوقعات أمرا صعب خاصة بعد تعويم الجنية المصري.

حيث سنعرض لكم أحدث الأسعار وفقا لأخر تحديثات حتى الآن  وبدون المصنعية لإن المصنعية تختلف من صائغ إلي أخر كما سيتم تحديث الأسعار بشكل يومي، حيث جاء عيار “24” بقيمة 705 جنية مصري، عيار “22” بقيمة 646 جنية، عيار “18” بقيمة 529، الجنية الذهب بقيمة 4936 جنية.

أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء:

تباينت الأسعار قليلا عن تعاملات أمس، حيث أن الذهب يعتبر من أهم السلع لدي السعوديين، يقبل الكثير من المواطنين السعوديين على شراء الذهب ليس فقط النساء، ولكن الرجال أيضا ليدخروا أموالهم عن طريق شراء الذهب، والمعروف أن ادخار الاموال عن شراء الذهب أفضل بكثير من العملات الورقية، حيث يحتفظ الذهب بقيمته.

هذه الأسعار بالريال السعودي، جاء عيار “24” بقيمة 148.07 ريال، عيار “22” بقيمة 135.47 ريال، عيار “18” بقيمة 111.06 ريال، الجنية الذهب بقيمة 1037 ريال.

تغييرات أسعار الذهب اليومية:

لن يصل الذهب إلي قيمته الحقيقية في الوقت الحالي، حيث سيتوقف عند قيمته الحقيقية عند ثبوت العملة الأمريكية في البنوك الحكومية كما كان من قبل، كانت قيمة الدولار ثابته في البنوك عند 8.88 وكان الذهب لا يتأثر بأي تغييرات لثبوت الدولار في البنوك، أما في وقتنا الحالي وخاصة بعد تحرير الجنية أمام العملات الأخري وبمثابه هذا القرار فقد شاهدنا التقلبات الفجائية في الأسعار كل يوم،  حيث انخفض الذهب عيار “24” بمقدار كبير، فقد كان يسجل في الحادي عشر من فبراير 690 للجرام الواحد.

أسعار الذهب في الكويت الثلاثاء:

لا شك أن الذهب من أكثر السلعات تداولا في الوطن العربي بشكل عام، ولكن في الخليج يزداد الإقبال بمعدل كبير بعكس البلاد العربية الأخري، حيث سجل عيار “24” بقيمة 12.00 دينار، عيار “22” بقيمة 11.00 دينار، عيار”18″ بقيمة 9.00 دينار، الجنية الذهب 84.02 دينار، أيضا الاختلافات اليومية التي تشهدها أسعار الذهب في الكويت لم تكون مؤثرة بفوارق كبيرة بعكس أسعار الذهب التي تتغير بشكل غير طبيعي ومفاجئ ليس كل يوم بل يمكن أن يشهد الذهب تراجع أكثر من مرتين أو ثلاثة على مدار اليوم، كما سنحرص على التغطية المستمرة بأحدث الأسعار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.