أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 7-12-2021 في سوق الصاغة

تسجيل جديد لانخفاض أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية، حيث انخفض الذهب بعد استقراره لمدة لم تتعدى اليومين، وفقد جزء من مكسبه، وجاء هذا الانخفاض مع حركة كبيرة ملحوظة من بيع المستثمرين في البورصة لمجموعة من المعادن، وذلك بهدف جني الكثير من الأرباح، وفي كل تلك الظروف هناك بعض التوقعات التي تنبئ بأن الذهب سيعاود الارتفاع مرة أخرى خلال تعاملات البورصة في الأيام القليلة القادمة، وفيما يلي سنقوم بمناقشة نسبة الانخفاض عن كل عيار من عيارات الذهب المتاحة في السوق المصري.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

انخفضت اليوم كل أعيرة الذهب الموجودة في السوق المصري بنحو 2 جنيه عن كل جرام، ليبلغ جرام الذهب الواحد من عيار 21 والذي هو الأكثر مبيعاً بشكل عام مبلغ 782 جنيه مصري، حيث تم مقارنته بالسعر الخاص ببداية المعاملات الصباحية لنفس اليوم والتي كانت بمبلغ 784 جنيه مصري، علماً بأن ذلك السعر غير شامل المصنعية، وسط الكثير من الركود في المبيعات بسبب ارتفاع سعر الذهب بشكل عام في الفترة الأخيرة في الأسواق المصرية بشكل عام.

أسعار الذهب للأعيرة المختلفة

سعر الذهب عيار 18 وصل لمبلغ 671 جنيه مصري، بعد أن سجل هبوط بمقدار 2 جنيه لكل جرام، والذي كان يصل في معاملات صباح اليوم إلى 673 جنيه، ويعتبر عيار 18 هو الذهب الأكثر مبيعاً على مستوى الوجه البحري بشكل عام.

كما سجل سعر الجنيه الذهب اليوم مبلغ 6256 جنيه مصري، والذي هبط سعره بما يقارب 16 جنيه مصري، كما وصل وزن الجنيه إلى ثمانية جرامات صافية من عيار 21، وهو العيار الأكثر مبيعاً وانتشاراً في محافظات الصعيد والوجه البحري.

أما عن سعر أوقية الذهب فبلغ سعرها مبلغ 27743 جنيه مصري، وتزن أوقية الذهب ما يقارب 31 جرام من الذهب من عيار 24، وهو الأعلى جودة وليس لديه أشكال متعددة مثل باقي أعيرة الذهب.

وعن سعر كيلو الذهب فلقد بلغ سعره نحو 894 ألف جنيه مصري، والذي يزن 1000 جرام من الذهب عيار 24، كما تراجعت سعر الأوقية بشكل عالمي خلال تعاملات اليوم نحو ما يقرب من عشرة دولارات كاملة ليسجل مبلغ 1781 دولار.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    We all await bitcoin’s performance before vthe new year

  2. شهاب علي يقول

    شهاب علي من اليمن ممكن نتراسل على الواتساب738868575