أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29 سبتمبر

سعر الذهب اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021، شهد الذهب انخفاضاً طفيفاً اليوم، نتيجة للتحسن في سوق الأسهم العالمية، والذي كان متوقعاً بعد انخفاض الذهب خلال الفترة السابقة، مما شجع الكثير من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال على شراء الذهب والإستثمار فيه.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29 سبتمبر

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29 سبتمبر

بدون احتساب المصنعية التي تختلف من مكان إلى مكان ومن متجر لآخر، والتي تتراوح بين 30 و 70 جنيهاً حسب نوع العيار، انخفض سعر الذهب عيار 24 إلى 874 جنيهاً اليوم، وتراجع سعر الذهب الأكثر مبيعاً في مصر عيار 21 إلى 765 جنيهاً، وانخفض سعر الذهب عيار 18 إلى 656 جنيهاً، وانخفض سعر الجنيه الذهب إلى 6120 جنيهاً.

اقرأ أيضاً: أسعار الدواجن والكتاكيت والبيض اليوم الأربعاء 29 سبتمبر

عروض بنده مصر من 29 سبتمبر وحتى 12 أكتوبر 2021 م

سعر المصنعية في محلات الذهب

وتتراوح الأسعار الرسمية المضافة من 20 إلى 60 جنيهاً، وهذه هي القيمة التي وضعتها الشركات المصنعة، والتي تشتمل أيضاً على قيمة الدمغة التي يأخذها صاحب المحل.

وتختلف قيمة المصنعية طبقاً لعدة عوامل، من ضمنها المحل الذي تشتري منه، وأيضاً تختلف من محافظة إلى أخرى، بالإضافة إلى مدى الإقبال على شراء الذهب.

وبهذا نكون قد أوضحنا معكم أسعار الذهب لليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021، والذي أنصح أي شخص يريد الشراء، فهذا الوقت يعتبر من أفضل الأوقات للشراء، نتيجة للانخفاض في الأسعار في الوقت الحالي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.