أسعار الدينار “الكويتي والليبي والتونسي”في البنوك المصريةالأربعا 23/1/2019

يعتبر الدينار هو العملة الرسمية لكثير من الدول العربية، وسوف نتعرف على أسعار الدينار في بعض الدول العربية في مقابل الجنية المصري،فأسعار الدينار تختلف من دولة الى اخرى،وقد



شهدت العملات العربية والأجنبية إستقرارا وهذا منذ صباح اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك المصرية والسوق السوداء .

سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 21-1-2019 في البنوك والسوق السوداء



سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك والسوق السوداء وهذا وفق آخر سعر له في البنوك والسوق المصرفي والسوق السوداء، حيث أن المغتربين المصريين المقيمين بدولة الكويت يتابعون يوميا أسعار الدينار الكويتي حتي يتمكنوا من تحويل الحوالات المالية لزويهم داخل مصر، إضافة إلى أن الكويت لديها عمالة مصرية تقارب 450 ألف عامل مصري هناك.
سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري اليوم الأربعاء 23-1-2019

تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدينار الكويتي يشهد إستقرارا في البنوك المصرية حيث سجل سعر الدينار 58.42 جنيه للشراء و 58.84 جنيه للبيع، وهذه الإحصائية تمت بناءا علي آخر إصدارات البنك الأهلي المصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في البنوك

البنك المركزي المصري                         85.9516 للشراء                      59.3408 للبيع   



البنك الأهلي المصري                           85.6935 للشراء                      59.0429 للبيع

بنك أبو ظبي الأسلامي                           58.3540 للشراء                       59.2798 للبيع

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم

أسعار بيع وشراء الدينار الكويتي في السوق السوداء المصري للتداول والتجارة شهد بعض الإستقرار النسبي، وقد بلغ سعر الدينار 59 جنيه للشراءو 59.10 للبيع، وبهذا يرتفع سعر السوق السوداء قليل من القروش عن سعر صرف الدينار الرسمي في البنوك المصرية حيث إستقر سعر الدينار مقابل العملات الأجنبية وتم هذا بعد أن إستقرت الحالة الإقتصادية في الحكومة المصرية.

تحديث سعر الدينار الكويتي اليوم

هناك متابعة لأسعار الدينار في البنوك المصرية حيث كان هناك إستقرار نسبي علي السوق الخاصة بصرف الدينار مقابل الجنية في السوق الرسمية وأيضا في السوق السوداء.

سعر الدينار الليبي اليومالأربعاء 23-1-2019

شهد الدينار الليبي مقابل سعر صرف العملات الأجنبية والعربية في السوق الموازي اليوم الأربعاء 23-1-2019

وهذا من خلال آخر تحديث للأسعار للبنك المركزي والسوق السوداء حيث أن الدينار مقابل العملات الأجنبية اليوم حيث أن سعر الدينار مقابل الجنيه المصري وقد وصل سعر الدينار 0.232 لكل جنيه مصري وهذا نظرا للظروف الأمنية التي تواجه ليبيا .

سعر الدينار الليبي اليوم الأربعاء 23-1-2019

سعر الدينار الليبي اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك والسوق السوداء قد شهد تراجع خلال الأسبوع أمام الدولار حيث أنه سجل سعر الدولار أمام الدينار 4.40 دينار للشراء و4.39 للبيع ويثبت هذا أن هناك إرتفاع طفيف لسعر الدولار .

سعر الدينار الليبي اليوم الأربعاء 23-1-2019

الدينار الليبي                         74 دينار للشراء                         74 للبيع

سعر الدينار التونسي أمام العملات الأجنبية

يشهد الدينار التونسي في هذه الأيام وبدون مقدمات أو سابق إنذار عن إنهيار قيمة الدينار أمام العملات الأجنبية والصعبة وإمكانية تعويم العملة التونسية في سوق الصرف .

معني تعويم الدينار التونسي

يقصد بمصطلح تعويم الدينار التونسي لأن تلك المصطلح ليس له مفهوم لهم ولم يتعودوا سماع تلك المعنى وهي معني تعويم الدينار.

ومن الجدير بالذكر أن البنك المركزي يتدخل في سعر صرف الدينار بين البنوك ويقوم بعمل ضخ سيولة نقدية بالعملة الأجنبية ومن هنا يحدث توازن في السوق وتفاديا لمنع حدوث إنخفاضات أو إرتفاعات كبيرة في الصرف للعملات الأجنبية ويتم هذا بين البنوك والبنك المركزي التونسي ويضخ هذا نظرا لإحتياج السوق.

وتعويم الدينار الذي تم طلبة من صندوق النقد الدولي من تونس هو ضرورة عن إمتناع البنك المركزي من التدخل في سوق الصرف وبين قاعدة العرض والطلب .

سعر الدينار التونسي أمام الجنيه

الجنيه المصري                     0.1656 دينار تونسي

الدينار التونسي                   6.0387 جنيه مصري



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.