أسعار الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم 24 أبريل 2017

وصل سعر الدولار في البنوك الرسمية اليوم الاثنين الموافق 24 أبريل 2017 لمبلغ 18 جنيه و10 قروش كأعلى سعر للبيع في بنك اتش اس بي سي ومبلغ 18 جنيه و25 قرش للبيع.

أسعار الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم 24 أبريل 2017

لكن من مشاهدات موقع (نجوم مصرية) في تعاملات بنك اتش بي سي ينبغي على المواطن الذي يريد تغيير الدولار أن ينتظر فترة نوعًا ما طويلة من أجل موافقة البنك على الأموال الدولارية التي معه أولًا.

بينما وصل سعر الدولار كأقل سعر في السوق في البنك الأهلي المصري بمبلغ 17جنيه و95 قروش كأقل سعر للبيع، بينما وصل أقل سعر للشراء 18 دولار و5 قروش.

وينعكس ارتفاع وانخفاض سعر الدولار على الأسعار اليومية للسلع والمنتجات بالزيادة والنقصان، لكن الشعب المصري عانى من ارتفاع أغلب الأسعار في الوقت الحالي. وكذلك مع اقتراب شهر رمضان المعظم ترتفع أسعار المنتجات أكثر وأكثر في ظل ثبات الرواتب في القطاع الخاص الذي يعمل فيه أغلب المصريين أو زيادة طفيفة للغاية لا يمكن أن تواكب الأسعار الحالية حتى أصبح عاتق الأسرة المصرية محمل بكثير من الأسعار التي تتسبب في مشاكل زوجية عديدة قد تصل إلى حد الطلاق أيضًا.

وينصح موقع “نجوم مصرية ” بضرورة التغيير من البنوك لأنها الأعلى سعرًا والأفضل في التعاملات وتجنب الصرافات التي كثيرًا ما ترفض الدولار فئة العشرة أو الدولار فئة الخمسة، أو الدولار فئة الواحد دولار ويركزون على الدولارات من فئات عشرين وخمسين ومئة.

وإليكم أعلى وأقل أسعار الدولار محدثة كخدمة جديدة نقدمها للقاريء الخاص بنا.

[exchange_rates rate=”usd”]


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.