أسعار الدولار الأمريكي اليوم الخميس 28سبتمبر 2017في جميع البنوك المصرية وتحرك جديد منذ قليل للورقة الخضراء

تشهد أسعار الدولار الأمريكي اليوم تحرك جديد في سعر الدولار اليوم بعد أن استمرت أسعاره الأيام الماضية حالة من الثبات والاستقرار نتيجة لسياسة البنك المركزي الأخيرة التي تهدف إلى محاولة خفض سعر الدولار الأمريكي بتعاون مع الوزارات المختلفة والجهات المعنية ومحاربة السوق السوداء عن طريق تسهيل عمليات بيع وشراء العملات داخل البنوك وتقليل الطلب على الدولار عن طريق الحد من الاستيراد من الخارج وزيادة المخزون من الاحتياطي النقدي بما يساوي 36 مليار دولار مما أدي إلى انخفاض أسعار الدولار الشهور السابقة.

أهمية متابعة أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء

يتحكم سعر الدولار الأمريكي في الاقتصاد المصري بصورة كبيرة ويعد مؤشر لمعرفة الحالة الاقتصادية في السوق المصرية حيث يتابع العديد من المصريين المهتمين بتجارة العملات وتداولها أسعار الدولار الأمريكي وتحركاته في البنوك المصرية وسوق السوداء للوقوف على أخر سعر للدولار الأمريكي الذي يستخدم في استيراد  كثير من السلع الهامة من مواد غذائية وأدوية وأجهزة كهربائية ترتفع أسعارها نتيجة ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي اليوم.

ونظراً لأهمية معرفة أسعار الدولار الأمريكي اليوم في مصر لحظة بلحظة سوف نعرض لكم أعزائنا قراء موقع نجوم مصرية أخر تحركات سعر الدولار الأمريكي اليوم حيث شهد الدولار ارتفاع طفيف في البنوك المصرية حيث بلغ سعر شراء الدولار الأمريكي 17.62 جنيه وسعر74.74. للبيع

أسعار الدولار الأمريكي اليوم الخميس 28 سبتمبر2017

[exchange_rates rate=”usd”]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.