أسعار الدواجن في بورصة الدواجن اليوم

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية أسعار الدواجن في بورصة الدواجن والأسواق المصرية فقد وضح رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية الأستاذ عبد العزيز السيد أن الأسعار تظل ثابتة كما كانت عليه قبل العيد ولم تتأثر بعد بالمتغيرات البترولية وارتفاع أسعار الوقود.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

وصل سعر الدواجن البيضاء في المزارع اليوم 26 جنيها مصريا وذلك حتى يصل للمستهلك في الأسواق 29 جنيها مصريا و30 جنيها مصريا حسب مختلف الأسواق، وقد وصل سعر البيض بالمزرعة 28.5 جنيها مصريا للطبق بينما يصل للمستهلك بسعر 33 جنيها مصريا.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

بعد ارتفاع أسعار المواد البترولية والغاز وأنابيب البوتاجاز من 60 جنيها إلي 100 جنيها سوف يؤدي إلي ارتفاع أسعار الدواجن في الفترة القادمة، وذلك لأن الكتاكيت تحتاج في بداية عمرها إلي تدفئة مما يؤدي إلي استهلاك العديد من الآنابيب التي تفي بالغرض، كذلك ومع ارتفاع أسعار الكهرباء سوف يؤدي إلي ارتفاع أسعار الدواجن وذلك لأنهم يحتاجون إلي نظام إضاءة معين ويؤدي إلي استهلاك كميات من الكهرباء المستمرة طوال فترة الدورة.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن، من المتوقع ارتفاع أسعار الأعلاف الفترة القادمة نتيجة لارتفاع أسعار الكهرباء والمواد البترولية ومواد الوقود، كما يعتبر أن مشروع صناعة الدواجن من المشروعات التي تعتمد كلي وجزئي على الأعلاف الغذائية فهي تمثل حوالي ثلثي المشروع، وبارتفاع أسعار الأعلاف سوف يؤدي إلي ارتفاع مباشر في سعر الدواجن.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

تصل فجوة مصر من الدواجن ما يقرب من 5% وهذا يؤدي إلي تطور ملحوظ في الاكتفاء الذاتي الذي قد وصل إلي 95%، فقد وصل إنتاج مصر سنويا من الدواجن إلي 1.6 مليار طائر، وقد وصل سعر الدواجن البلدي ما بين 35 جنيها مصريا و40 جنيها مصريا بالأسواق.

أسعار الدواجن اليوم

سعر الابيض 25
سعر الساسو 32
الكتكوت الأبيض(أهالي) 5.6 – 8.50
الكتكوت الساسو 3 – 3.20

تم التحديث بتاريخ الأحد 2/9/2018م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    القاهره صناعى نظام 3سنوات رقم الجلوس2053967 شعبة ألكترونيات