أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 30 أكتوبر.. 33 جنيه لكيلو الفراخ البلدي و37 جنيه لكرتونة البيض


في إطار اهتمامنا بكل ما يشغل اهتمام المواطن المصري، نقدم لكم في سطورنا التالية عبر موقع نجوم مصرية، أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 30 أكتوبر، وذلك لاعتبار معرفة أسعار الدواجن والتغيرات التي تطرأ عليه أحد التساؤلات التي تشغل اهتمام المواطن المصري، باعتبار الدواجن مصدر رئيسي للغذاء، يعتمد عليه المستهلك بشكل أساسي في ظل ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 30 أكتوبر

تشهد أسعار الدواجن اليوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر، حالة من الاستقرار بالأسواق المصرية، وذلك وفقا للتسعيرة المحددة من قِبل شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية في القاهرة.

وفي تصريحاته، أوضح رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة الدكتور “عبد العزيز السيد”، أن أسعار الدواجن اليوم الأربعاء من داخل المزرعة تراوحت بين 20 جنيه إلى 21 جنيه، على أن يتم بيعها للمستهلك بمحلات التجزئة بالأسواق بسعر يتراوح بين 23 جنيه إلى 25 جنيه، وذلك وفقا لاختلاف المنطقة.

وأشار “السيد” إلى أن أسعار الدواجن البلدي سجلت اليوم بالمزارع سعر 29 جنيه للكيلو، في حين يتم بيعها للمستهلك بمحلات التجزئة بالأسواق بأسعار تتراوح بين 33 جنيه و34 جنيه.

وعن سعر الكتكوت، فقد تراوح بين ستة جنيهات وسبعة جنيهات، في حين استقر سعر كرتونة البيض بقيمة 32.5 جنيه، على أن تباع بمحلات التجزئة للمستهلكين بسعر تراوح بين 37 جنيه و38 جنيه.

وتعتبر الدواجن مصدر أساسي للبروتين الذي يحتاج إليه الإنسان، كما تعتبر من اللحوم البيضاء التي تعزز صحة الجسم وتقلل نسبة الدهون الضارة في حين تناولها مسلوقة أو مشوية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.