أسعار الدواجن البيضاء والبلدى متجدد يومياً 2016

الفراخ البيضاء والبلدى التي ارتفع سعرها بشكل مخيف في الأونه الأخيره ولايوجد سبب محدد لهذه الأزمه فقد ارتفع سعر كيلو الفراخ البيضاء حوالي 5 جنيهات وأكثر ووصلت في الأيام الماضيه سعر كيلو الفراخ البيضاء الي 20 جنيه في بعض المناطق وكذلك البلدى ولكن الفراخ البيضاء أكثر لأن معظم الأشخاص يعتمدون عليها في طعامهم.

اسعار الفراخ البلدى والبيضاء 2016

وبدأ سعر كيلو الفراخ البيضاء يقل تدريجياً الي أن وصل في بعض المناطق الي 17.50 للكيلو ويتسائل البعض هل سيظل هذا الارتفاع مده طويله أم ستعود الأمور الي طبيعتها مره أخري.

أسعار الفراخ البيضاء والبلدى اليوم.

حيث يتراوح سعر الكيلو مابين المبرده 12 الي 29 وكانت محافظه الأسكندريه الأعلى سعراً بين المحافظات بينما يترواح سعر كيلو الدجاج الابيض مابين 17الي 25 وكانت محافظه أسوان هي الأكثر سعراً بين المحافظات.

سعر كيلو الفراخ البلدى اليوم

حيث ترواح سعر الفراخ البلدى مابين 20 و30 جنيه للكيلو الواحد وكانت منطقه البحر الأحمر الأكثر سعراً بين المحافظات.

والجدير بالذكر أن الشتاء دائماً يشهد هذا الارتفاع في سعر الدجاج ويرجع ذلك إلى ارتفاع الأدويه والحقن وارتفاع أسعار الأعلاف في ذلك الوقت وبالتالي زياده أسعار الدواجن.

وتربيه الدواجن تمثل ثروه للبلد ولهذا يجب توفير البيئه الملائمه لتربيه الدواجن للحصول على الدواجن في جميع الأوقات بسعر مناسب للجميع.

والدواجن سواء كانت بيضاء أو بلدى فهي مصدر رئيسي للبروتين وتحتوى على الكثير من العناصر الغذائيه المفيده لجسم الآنسان.

أسعار الدواجن البيضاء  اليوم 27 2 2016

وبدأ الارتفاع يقل تدريجيا عن الايام السابقه حيث بلغ سعر الكيلو للفراخ البيضاء مابين 17 الي 22 جنيه للكيلو ووصل سعر الكيلو للفراخ البلدى سعر الكيلو يترواح مابين 20 الي 24 جنيها للكيلو الواحد



اترك تعليقاً