أسعار الحديد اليوم الخميس ٢ يناير ٢٠٢٠

نستعرض لكم عبر موقعنا تقرير مفصل نوضح فيه سعر الحديد اليوم الخميس الموفق 12 يناير 2020،

أسعار الحديد اليوم الخميس ٢ يناير ٢٠٢٠ 1 3/1/2020 - 1:48 ص

في مختلف الشركات المصرية لإختلاف سعر الجنيه المصري امام الدولار، وقد شهدت أسعار الحديد اليوم حالة من الاستقرار والثبات في سوق مواد البناء  بجمهورية مصر العربية.

يهتم الكثير من المصريين في كل مكان بمتابعة سعر الحديد لحظة بلحظة، مع إختلاف الايام والمحافظات، وتتأثر أسعار الحديد بسعر الدولار، حيث يتم استيراد المادة الخام المصنعة للحديد بالدولار الأمريكي، ولذلك سنقدم لكم متابعة حية لأسعار الحديد في مصر.

شهدت أسعار الحديد المحلية اليوم الخميس حالة من الاستقرار والثبات، مع ظهور بعض نسب التراجع في بعض الشركات المصرية، ولكن في نهاية الأمر ثبت سعر الطن في أغلب الشركات، وسجل سعر جديد، “طن حديد المصريين بسعر 10 ألف و100 جنيه” بينما سجل “حديد عز 10 ألف و450 جنيه للطن” فيما سجل “حديد العتال 10 ألف و250 جنيه للطن” و”حديد عطية 10 ألف و200 جنيه للطن”.

وربما تختلف الأسعار المذكورة في هذا التقرير من محافظة لأخرى، حيث يزيد سعر الطن بحد أقصى 200 جنيه في المحافظات البعيدة عن مواقع التصنيع.

وكان متوسط سعر طن الحديد خلال شهر سبتمبر الماضي، نحو 11 ألف و500 جنيه، ومتوسط سعر الحديد خلال شهر أكتوبر، نحو 10 آلاف جنيه.