أسعار البنزين الجديدة والسولار اليوم الخميس 29/6/2017 من قبل وزارة البترول، وبنزين 92 بـ 5 جنية

أقر مجلس الوزراء صباح اليوم الخميس 29/6/2017، زيادة أسعار منتجات البترولية كالبنزين والغاز وغيره، والتي تشمل أسعار زيادة وقود المحركات منها السولار والغاز الطبيعى، والبوتاجاز، وهذا مما أجمع علية أستياء المواطنين من زيادة أسعار البنزين والسولار وهذا ما سوف يجعل سعر النقل يرتفع، مما يزيد أسعار جميع المنتجات والسلع.

 زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 29/6/2017

 زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 29/6/2017:

كذلك صرح أن رئيس مجلس الوزراء “المهندس شريف إسماعيل”، ووزير البترول “المهندس طارق الملا”، يتم عقد مؤتمراً صحفياً بعد قليل لاعلان تفاصيل أسعار البنزين وزيادة أسعار المحروقات للسيارات النقل والملاكى، حيث أنها خطة موضعه من الأصلاح الأقتصادى للدولة، لإعادة ضبط الموازنة العامة وإعادة هيكلة العدم مرة أخرى.

حيث أصبح سعر لتر البنزين: 3:65 جنية للبنزين 80 بعدما كان سعرة 2.35 جنية، وسجل بنزين 92 قيمة 5 جنيهات للتر بعدما كان سعره 3:50 جنية، كما أصبح سعر السولار 3:65 جنية للتر بعدما كان 2.35 جنية للتر، كما أصبحت أسطوانت البو تاجاز من 15 إلى 30 جنية.

حيث قال المهندس طارق الملا أن زيادة أسعار الوقود هى خطة لتوفير الطاقة بنحو 35 مليار جنية، وأن أجمإلى سعر الدعم المواد البترولية في الموازنة 2018/2017 سوف ينخفض على نحو 110 مليارات جنية من 145 مليار جنية، وفي صباح اليوم الخميس منذ الساعة الثامنة صباحاً قامت محاطات البنزين والسولار برفع أسعار الوقود، بناءً على الأسعار الجديدة التي صرحت بها وزارة البترول.

زوجة وطفلين تنام في الشوارع لمدة ثلاثة سنوات بعد طلاقها للضرر من الزوج| قصة رشا فكرى،  تحقيقات بريطانية تكشف عن بكتريا برازلية تنتشر في الثلج في مقاهى عالمية: ستار باكس، وكوستا، وكافي نيو،  ضبط كمية من السردين الفاسد الغير صالح للاستخدام الأدامى لبيعة،  تصريحات وزارة الأوقاف حول شخصيات كرتونية تقيم الصلاة العيد في محافظة دمياط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ندى عصام
    ندى عصام يقول

    وهنعمل ايه…

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    اللة ال