أستمرار أرتفاع أسعار الذهب بمحلات الصاغة المصرية | تحديث يومى لأسعار أعيرة الذهب من نجوم مصرية

أرتفعت أسعار أعير الذهب بمصر خلال الفترة الماضبة بعد قرار الجنية، الذي أصدرة البنك المركزى في شهر نوفمبر الماضى من أجل، أنعاش الأقتصاد المصري المنهار منذ ثورة 25 يناير، وأن سعر الذهب بمصر يتأثر بعدة عوامل في مصر وأهما سعر الصرف، أى سعر الدولار، وسعر الذهب العالمى، وسعر النفط، والأكثر تأثيراُ فية هو سعر الدولار في البنوك الرسمية والسوق السوداء.

أسعار الذهب الأن بمصر بمحلات الصاغة المصرية 4-2-2017

يأتى سعر الصرف العملة الصعبة في المقدمة بالنسبة لأرتفاع أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية بسبب لجوء تجار الذهب لأستيراد الذهب من الخارج بالدولار، على رغم من أنخفاض سعر الذهب العالمى خلال الأيام الماضية إلى 16 دولار، بينما أنخفض 8 جنيهات، ثم أرتفع مجدداً بمقدار 3 جنية مصرى.

قاطع المواطنين المصريين تجار الذهب ومحلات الصاغة المصرية نتيجة لغلاء التجار وزيادة مصنعية الذهب خلال الفترة السابقة، وأصبح سعر الذهب بمصر يفوق قيمته الأصيل، بسبب أنهيار الأقتصاد المصري وتحكم العملة الخضراء في سعر الذهب، مما أصبح الكثير من الشباب غير قادر على مايطلق علية الشبكة التي يهديها للعروس وهى عادات عن المصريين، فيتم تأجيل شرائها أو الذهاب إلى أعيرة قليلة مثل 18، 14 أو الأستعانة بالذهب الصينى الذي أنتشر مؤخراً بمصر.

أسعار الذهب الآن بمصر بمحلات الصاغة المصرية 4-2-2017:

يأتى أنخفاض سعر الذهب العالمى بسب القرارات المتعلقة بدونالد ترامب التي أتخذها في الولايات المتحدة الأمريكية والتي بدورها جعلت البورصات المختلفة حول العالم ترتفع 200.000 نقطة هو ماجعل السعر الذهب ينخفض على خلال الفترة السابقة، والتي لم تتأثر بها مصر كثيراً، وعلى الرغم من ذلك فأن هنالك ثروة معدنية بمصر لاتستغل والتي تنقب عنها روسيا اليوم لأستخراج الذهب وتصنيعة ثم بيعة لمصر بالورق الخضراء مجدداً، لعدم قدرة مصر على تصنيع الذهب وتشكيلة.

تتركب نجوم مصرية تحركات السوق المحلى للذهب بشكل يومى ومحدث، حيث أرتفعت ثمن مصنعيت الذهب اليوم لعيار 18 بعدما سجل 22.5 جنية للجرام الواحد، وتختلف سعر المصنعية على حسب نوع العيار، حيث تتاروح سعر المصنعية بالمحلات الصاغة المصرية ما بين 25 جنية للجرام الواحد إلى 100 جنية للجرام.

ويعتبر من أكثر الأعيرة الذهبية شهرة وأنتشاًر هو عيار21، ثم عيار 18 الذي زاد الأقبال علية خلال الفترة الماضية بسبب أنخفاض سعرة مقارنة بالأعيرة الأخرى، وهو الأكثر تشكيلاً ويتعدد أشكالة، وكما كان سعر الذهب كان يعتبر قبل أرتفاع هو من أهم مكاسب المستثمرين ومدخرى الأعمال في مصر، فأن أرتفاع سعر الذهب جمد محلات الصاغة من حركة البيع والشراء فأصبح السوق يعانى من كثرة العرض وقلة الطلب مما أدى إلى أتساع فجوة بينهم.

وعلى صعيد الذك أن أسعار الذهب التي بالمقال لاتشمل أسعار مصنعية الصائغ، التي تختلف من عيار لأخر، والمذكور سعرها في أعلى المقال، وإليكم بعض المقالات الأخرى المتعلقة بالأقتصاد المصرى: كسعر الذهب بمصر، وسعر مواد البناء الحديد والأسمنت، سعرالدولار في البنوك والسوق السوداء.

ومازلت أسعار الذهب تتأرجح بين يوم وأخرى في محلات الصاغة المصرية، حيث بلغ سعر عيار 21 قيمة 628 جنية مصرى، وإليكم أسعار باقى الأعيرة بالجدول والتي لاتشمل سعر مصنعية الصاغة، وهى مكسب تجار الذهب، وكما يعتبر أكثر أنواع الأعير أنتشاراً هو عيار 18 و21 في مصر بين المواطنين وزيادة الأقبال علية بسبب تعدد أشكالة وسهولة أشكالة.

أسعار الذهب اليوم السبت 4-2-2017 بمحلات الصاغة المصرية:

نوع عيار الذهب مقابل الجنية المصرى
سعر عيار 24 بقيمة 718 جنية
سعر عيار 22 بقيمة 658 جنية
سعر عيار 21 بقيمة 628 جنية
سعر عيار 18 بقيمة 538 جنية
سعر عيار 14 بقيمة 419 جنية
سعر عيار 12 بقيمة 359 جنية
سعر عيار 10 بقيمة 306.91 جنية
سعر جنية الذهب بقيمة 5.008 جنية
سعر الأوقية الذهبية بقمية 22.321 جنية
سعر كيلو الذهب 717.714 جنية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.