أخبار العملات الرقمية 6 جوان هدوء يخيم على السوق وتنبأ بانفجار قريب

أخبار العملات الرقمية 6 جوان
أخبار العملات الرقمية 6 جوان حسب التحليل الفني

نستعرض عليكم اليوم أخبار العملة الرقمية 6 جوان  بعد  مؤتمرالبيتكوين 2021  في ميامي، واعتماد البنك المركزي له كعملة رسمية للتعاملات القتصادية المستقبلية   وبعد  تغريدة وصفعة الميليادير ايلون ماسك والتي باتت مزعجة جدا للمتداولين، حيث تسببت لهم في خسائر كبيرة وغير متوقعة وخاصة على عملة الدوج كوين التي يدعمها الميليادير شخصيا، كما انه صار يتلاعب بسعر البيتكوين بعدما اشترى كمية كبيرة منه وأدرجه في شركته تسلا كعملة رسمية لشراء وبيع  السيارات.

سوق العملات الرقمية اليوم مستقر جدا وهادئ وهذا ما ينبأ بانفجار قوي بعد تجميع الحيتان للبيتكوين والعملات بعد الانخفاض القوي الذي حصل الأسبوع الماضي، ولكن الخطر لايزال واردا جدا من هبوط دامي قد يحدث فجأة بعد ارتفاع كبير دام لستة أشهر متتالية وبدون تصحيح قوي يذكر.

أخبار العملات الرقمية 6 جوان

وحسب التحليل الفني لعملة البيتكوين  فقد تكون الرأس والكتفين في منطقة 34000 دولاروهذا جيد حسب الاقفال الاسبوعي الذي يأكد على صعوده لمقاومات اخرى وحسب ما ذكرة هذا المحلل فانه سيصل الى 72000 الف دولار اذا تخطى هذه المقاومات المهمة.

مقاومات يجب النظر اليها في BTC بالدولار

*مقاومة 39000 دولار

*مقاومة 43000 دولار

*مقاومة 54000 دولار

بعد الصمود فوقها سوف نزور منطقة مهمة معي

*مقاومة 73000 دولار

وعلق المحلل الفني قائلا : نعم الامر سهل وبما صعب ولكن علينا التحلي بالصبر هذا توقعي ولا تعتمد عليه كن ذكيا ولك الاختيار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.