أحلام تساند عبادي الجوهر وتدشن هاشتاج باسمه دعما له

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بدعم الفنان الكبير عبادي الجوهر، ضد الحملة الشرسة التي يواجهها والإتهامات التي شنها عليه رواد مواقع التواصل بعد وصفه للشباب بكلمة ” الخنازير”، عندما التفت حوله الفتيات يطلبن منه التصوير معه، وقام عبادي الجوهر بوعد الفتيات بأن يقوم بالتصوير معهن بينما وصف الشباب بلفظ ” الخنازير” وهو ما تسبب في ثورة غضب ضده بمواقع التواصل الإجتماعي.

الفنانة الاماراتية احلام تساند عبادي الجوهر

أحلام تساند الفنان عبادي الجوهر وتدشن هاشتاج باسمه

و فيظل الهجمة الشرسة التي يواجهها الفنان عبادي الجوهر، أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن دعمها ومساندتها له، من خلال تغريدة في حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر”، حيث استنكرت ما وجه إلى الجوهر من اتهامات وأنه كان وسيظل رمزا للأخلاق، ثم علقت الملكة قائلة :

“أكرم عليك استاذ عبادي الجوهر من الغلط نحن تعلمنا منك الفن والأخلاق والجمال فأنت مدرسة من مدارس الفن الكبير الا عبادي الجوهر”.

الفنانة الاماراتية احلام تساند عبادي الجوهر
الفنانة الاماراتية احلام تساند عبادي الجوهر

كما قامت الملكة الإماراتية الفنانة أحلام بتدشين هاشتاج #الا_عبادي_الجوهر دعما منها ومساندة للفنان عبادي الجوهر في أزمته مع جماهيره.

الفنان عبادي الجوهر يوضح لجمهوره حقيقة ما قال بعد حفلته في أبها

هذا وقد كتب الفنان عبادي الجوهر تغريدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، كشف فيها عن حقيقة ما حدث بعد انتهاء الحفل الغنائي في أبها وأنه لم يقصد كلمة ” الحنازير” كما اتهمه البعض وأن نصف ما قاله هو الخناشير والتي تعني في اللهجة الحجازية الرجال، كما علق الجوهر قائلا:

“محبتكم رأس مالي الذي كسبته من مشواري الفني، فهل من الممكن أن أسيء لجمهوري، (الخناشير) معناها الرجال في اللهجة الحجازية”.

أحلام تساند عبادي الجوهر وتدشن هاشتاج باسمه دعما له 1 21/4/2017 - 7:17 ص
الجوهر يوضح حقيقة اساءته لجمهوره بعد حفل أبها ووصفه لهم بالخنازير

و في المقابل ورغم التوضيح الذي بادر به الجوهر لجمهوره، إلا أن البعض قد علق بأن الخناشير في اللهجة الحجازية تعني التماسيح  و هي أيضا تعتبر اساءة وأن كانت أقل ضررا من لفظ الخنازير، إلا أنهم قد علقوا بأن الجوهر يريد أن يخرج من المأزق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.