أحدث أسعار الدولار اليوم الجمعة في البنوك المصرية

أحدث أسعار الدولار اليوم، تشهد أسعار الدولار اليوم الجمعة، أنخفاض وذلك في بداية تعاملات اليوم الجمعة، وفي بعض البنوك الأخري تشهد أسعار الدولار أرتفاعا بسيط، ولقد أستقر سعر  الدولار وذلك مقابل الجنية المصري حيث  أنه عند الشراء أستقر إلى خمسة عشر جنية وستة وسبعون قرش، أما  عن البيع فقد استقر سعر الدولار إلى خمسة عشر جنية و75 قرش، و الآن سنتابع معكم أحدث أسعار الدولار اليوم وذلك في جميع البنوك المصرية.

أحدث أسعار الدولار اليوم

أحدث أسعار الدولار اليوم

أحدث أسعار الدولار اليوم
أحدث أسعار الدولار اليوم

حيث أن سعر الدولار وذلك في البنك المصري الخليجي فقد سجل سعر الدولار أما الجنية إلى 15.79 جنية عند الشراء أما البيع فقد سجل نحو 15.89 جنية، أما في البنك بنك كريدي أجريكول، فقد وصل سعر الدولار إلى 16 جنية وذللك عند البيع، وعند الشراء فقد سجل نحو 15.90 قرش، ووصل سعر الدولار إلى 15.70 وذلك عند الشراء أما البيع وصل إلى 15.75 جنية في البنك الأهلي المصري.

أحدث أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

و واصل سعر الدولار إلى 15.85 عند البيع وعند الشراء فقد سجل  15.75و ذلك في بنك أبو ظبي، ووصل سعر الدولار أيضا إلى 15.75 وذلك عند الشراء أما عند البيع فسجل 15.85 وذلك في بنك SAIB، أما في بنك قطر الوطني الأهلي فواصل سعر الدولار عند البيع إلى خمسة عشر وخمسة وسبعون جنية، أما عند الشراء فقد سجل سعره إلى خمسة عشر جنية وسبعون قرش.

أحدث أسعار الدولار اليوم
أحدث أسعار الدولار اليوم

فيما وصل سعر الدولار وذلك في البنك الدولي التجاري إلى 15.80  وذلك عند البيع أما عن الشراء فقد سجل سعره إلى خمسة عشر جنية وسبعون قرش، وأخيراً سعر الدولار في ابنك القاهرة فقد سجل عند الشراء إلى خمسة عشر جنية وسبعون قرش أما عند البيع فسجل نحو خمسة عشر جنية وسبعة وسبعون قرش، و الجدير بالذكر أن بنك بنك كريدي أجريكول  سعر الدولار فيه مرتفع وذ لك عند البيع والشراء.

أحدث أسعار الدولار اليوم
أحدث أسعار الدولار اليوم

و الجدير بالذكر أنه منذ أنخفاض سعر الدولار، وانخفض معه الكثير من الأشياء مثل السلع الغذائية وأيضا السيارات والكثير من الأشياء التي نستخدمها في حياتنا، حيث أنها ارتفعت عندما أرتفع سعر الدولار وذلك في الفترة الماضية، مما أدي إلى معاناة الشعب المصري وبالأخص الطبقة الفقيرة أو المتوسطة.

و قد قال خبير أقتصادي وذلك في مداخلة هاتفية وذلك في فضائية أكستر نيوز ن قد قال أنه لا نية في أرتفاع سعر الدولار مرة أخري لكي يصل سعر إلى 20 جنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.