أحدث أسعار الدواجن واللحوم اليوم.. والخضروات تشهد أرتفاع جديد

أحدث أسعار الدواجن واللحوم والخضروات، نتابع معكم أحدث أسعار الدواجن واللحوم وكذلك الخضروات وذلك بعد الارتفاع الذي سجلته الدواجن واللحوم، حيث أن سعر الدواجن البيضاء قد سجل ستة وعشرون جنية وذلك بدل من ثمانية وعشرون جنية، أما سعر الدواجن الحمراء أو البلدي فقد سجل في الأسواق اليوم أربعة وثلاثون جنية، أما سعر الدواجن المجمدة في أسواق الدواجن واللحوم فقد سجل نحو أربعون جنية بدلا من ثلاثة وأربعون جنية.

الدواجن الحمراء البلدي

أحدث أسعار الدواجن واللحوم اليوم

أسعار اللحوم الحمراء
أسعار اللحوم الحمراء

و في متابعة لــ أحدث أسعار الدواجن واللحوم، قد شهدت أسعار اللحوم أنخفاض بسيط وذلك اليوم الجمعة، حيث وصل سعر الكيلو اللحم البتلو إلى 150 جنية، أما بالنسبة إلى سعر كيلو اللحمة الحمراء كندوز فقد سجل في أسواق اللحوم إلى 125 جنية، أما كيلو لحمة الضاني فقد سجل في إلى 120 جنية في الأسواق المصرية.

أحدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة

أسعار الخضروات
أسعار الخضروات

و بعد ما تابعنا معكم أحدث أسعار الدواجن واللحوم، سوف نتابع معكم أسعار الخضروات المهمة وذلك في أسواق الخضروات، حيث أنها ارتفعت مجددا في الأسواق المصرية حيث أن سعر الملوخية فقد سجل نحو ستة جنية للكيلو وذلك بدلا من اربعه جنيهات ونصف، أما سعر الفاصوليا الخضراء فقد أرتفع سعره بمعدل سبعة جنيهات ليصبح سعره الآن سبعة عشر جنية مصري.

أما سعر الباذنجان فقد أرتفع سعره ليصبح الآن بــ سبعة جنيهات فقد أرتفع جنية واحد فقط ن أما عن الكيلو الواحد للبسلة فقط وصل سعره إلى 6 جنيهات مصرية، كما أن كيلو الرومي في الأسواق فقد وصل إلى أربعون جنية مصري.

أسباب هبوط أسعار الدواجن

الدواجن الحمراء البلدي
الدواجن الحمراء البلدي

و الجدير بالذكر أنه بعد أنخفاض أسعار الدواجن البيضاء وكذلك الحمراء فشدهت الأسواق أقبال كثير وكبير من المواطنين، وذلك بسبب المعاناة من رفع أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق، وقد يرجع سعر أنخفاض أسعار اللحوم، إلى أنخفاض في سعر العلف، حيث أن سعره الآن يصب ما بين 500 جنية و700 جنية مصري وذلك حسب الآنواع.

و ذلك حسب ما قاله رئيس شعبة الدواجن، وهو أن سعر علف الدواجن في حالة من الهبوط والانخفاض مما يؤدي إلى أنخفاض سعر الدواجن بجميع أنواعها، وأوضح أن السبب الثاني هو الاعتدال في المناخ حيث أن المناخ البارد جدا، يؤدي إلى موت الدواجن والكتاكيت، ولكن الطقس في هذه الأيام معتدل ورائع، مما يساعد على حفظ الدواجن من الإصابة بأمراض تسبب الموت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.